برد غير متوقع: بدر خلف يهاجم هند القحطاني بسبب فيديو لابنتها

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 12 يناير 2021
برد غير متوقع: بدر خلف يهاجم هند القحطاني بسبب فيديو لابنتها
مقالات ذات صلة
بعد ولادة أميرة الناصر: مشعل الخالدي يعلن خبر مفجع يصدم الجمهور
رد صادم من هند القحطاني على منتقدي فيديو تصويرها لابنتها
فوز الشطي تنشر الصور الأولى لابنتها الزين وتقدم لها هدية مميزة جداً

تسبب الشاب الإماراتي، بدر خلف، في جدلاً كبيراً بعد انتقاده للناشطة السعودية هند القحطاني لهجومها على من انتقدوها لتصوير ابنتها. 

 بدر خلف يهاجم هند القحطاني

علق بدر خلف على ما اعتبره تبريراً لتصويرها بأن جسم المرأة ليس عورة قائلا: "هذا كلام الرسول عصبن عنك تمشين عليه ما هو بكيفك". 

وأضاف بدر في تدوينه له على موقع تويتر:" والشرق الأوسخ الي تقولين عليه دلوا فيهم اهلك وجماعتك وكل فلوس دعايتك تيجي منهم ترا الواحد يستحي على نفسه قبل يقول كلام زي كذا، هذا وأنا مسوي نفسي بنت عمري ما طلعت وسبيت المجتمع أو لبست لبس عاري !!". 

وتابع قائلا: "في فرق بين الحرية وحدود الدين، وشكراً". 

برد غير متوقع: بدر خلف يهاجم هند القحطاني بسبب فيديو لابنتها

تعليق بدر خلف أثار استغراب الكثيرين والسخرية منه على مواقع التواصل الاجتماعي بسبب طريقته والفيديوهات التي يقوم بنشرها. 

وجاءت التعليقات:"على أساس أن التشبه بالنساء والشذوذ شي طبيعي؟ ترا اللي تسويه اخس من كلام هند للمعلومية وتراك ملعون من الله على اللي جالس تسويه، ابدأ بنفسك"، وعلقت متابعة:"وفيه فرق بين الرجل والمرأة مو الله يخلقك راجل وتتحول لمرأة !! شوف عيوبك قبل لا تعطي الناس أحكام"، وقال متابع آخر :احنا بمرحلة معصيتي أحسن من معصيتم وذنبي أكبر من ذنبك والحرام اللي بعمله مبرر وحرامك مش مبرر". 

هند القحطاني ترد على منتقدي تصوير ابنتها

كان رد هند القحطاني على منتقدي فيديو تصوير ابنتها الذي أثار الجدل خلال الأيام الماضية صادما، حيث فاجأت متابعيها بفيديو استخدمت فيه عبارات حادة للرد على الهجوم الذي تعرضت له. 

وقالت هند القحطاني في الفيديو: "يا مرضى يا مرضى، صدق اللي سماكم الشرق الأقذر يا معاته، تتكلموا عن وضعيات! إنا وين! إحنا في سوبر ماركت.. إيش لابسة بنتي، لابسة بنطلون وبلوفر، ومستشهدين بكلام القادرين في تويتر، أدنى ناس اللي يكتبو بمعرفات وهمية جبناء لا يملكون إلا أصابعهم يكتبون فيها، مواقع التواصل الاجتماعي.. ألا شلت الأيدي وشاهت الوجوه.. خلاص كفاية تخلف وكفاية ظلم".

 وأضافت: "بنتي عندها 15 سنة، بنتي وأنا وبناتي أجسادنا ليست عورة، تقولون إن بنتي ترفض التصوير للتصوير بوضع غير لائق! إيش الوضع غير اللائق! صحصحوا يا مرضى يا مختلين يا بقايا الصححوة.. أجسادنا ليست بعورة.. أنتوا إيش تبغون بالظبط؟ تبغون نقصص لحومنا وشحومنا علشان نرضيكم نبقى زي المسطرة، لو أجسامنا زي المسطرة يبقى ما في عورة، لو أجسامنا أنثوية نبقى بنثير غرائز.. أراكم تجاوزتم الحد". 

فيديو ابنة هند القحطاني

وكان الفيديو الذي أثار الجدل صورته هند القحطاني برفقة أبنائها خلال رحلة للتسوق حيث قامت بتصوير اختيارات أطفالها من مختلف المنتجات خصوصاً ابنتها رؤى التي تابعتها بالكاميرا لدرجة أن الفتاة وقفت مكانها وحاولت ألا تتحرك من حرجها إلا أن والدتها أصرت على أن تسير أمامها وتختار ما تريده. 

طلبت رؤى من والدتها، هند القحطاني بشكل صريح ألا تقوم بتصويرها حيث قالت لها: بليز ما تصوريني، في حين أن الأم لم تستمع لها، وأكملت التصوير بشكل طبيعي وهو ما تسبب في حالة من الغضب الكبير بين الجمهور. 

تعليقات الجمهور كان أغلبها سلبية جداً حيث انتقد البعض تصرف هند القحطاني واعتبروا أن الهدف من هذا الفيديو هو لفت أنظار الجمهور وتحقيق المزيد من المشاهدات حتى لو كان ذلك على حساب ابنتها المراهقة بخاصة وأنها تعلم جيداً طريقة التصوير. 

بدر خلف وهند القحطاني

وكان المدون الإماراتي بدر خلف، قد أثار من قبل جدلًا واسعًا بحديثه عن مقابلته الناشطة السعودية هند القحطاني في الحلم، حيث أكد أنه لم يكن يعرفها قبل ذلك ولكن بعدما تحدث معها في الحلم رأى أنها شخصية طيبة وتتمتع بخلق رفيع. 

واستفاض بدر خلف في حديثه عن الحلم إذْ أشار إلى أنه جلس معها برفقة أبنائها وتناولوا العشاء سويًا، منوهًا بأنها سألته عن بشرتها، ووصف الحلم بأنه "رهيب" 

وكتب بدر خلف، في تغريدته عبر حسابه في موقع تويتر قائلًا: "حلمت اليوم اني معزوم عند هند القحطاني، وقاعدين نتعشى انا وعيالها، يما شقد كانت طيبة فالحلم وتسأل عن أحوالي، ماعرفها ولا أتابعها بس بعد الحلم اكتشفت إنها إنسانة خلوقة.. لا وبعد كانت تسألني شرايك ببشرتي.. الحلم رهيب وربي".

وجاء في تعليقات المتابعين: "الحلم خمس ثواني انت حلمت بعزيمه كاملة"، و"اي وش صار بعده تزوجتو بالحلم ولا باقي تتعرفون"، و"ترا حرام الكذب في الحلم"، و"تزوجو مره لايقين على بعض"، و"بشر هند تحط ماسكات ولا مثلنا"، و"ايه بعد كمل شفت معاذي و رؤى؟"، و"الو هنوده حققي حلم بدر خلف بلييييز نبغى نشوفكم بوصله مع بعض".

الجمهور يشبه هند القحطاني ببدر خلف

وشبه رواد مواقع التواصل الاجتماعي من قبل الناشطة السعودية هند القحطاني ببدر خلف بعد ظهورها في تحدي “فلتر الرجل” الذي أصبح موضة رائجة في الوقت الحالي بين المشاهير، كما أثارت ضجة واسعة بين متابعي مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب شكلها بعد التحول إلى رجل. 

وبثت هند مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على سناب شات، أظهرت من خلاله كيف سيكون شكلها إذا كانت رجلًا، وعلقت هند على شكلها بالفيديو قائلة: "أوووه، شكلي طلع شاب، أنفع أكون شاب يعني؟!، شفايفي شوية كبيرة بس مش مشكلة". 

وانقسم المتابعون في التعليقات بين ساخرين من شكل القحطاني، وآخرين أطلقوا العديد من التشبيهات بينها وبين بعض المشاهير من الرجال، بينما اتفق عدد كبير من المعلقين على أن هند القحطاني تشبه إلى حد كبير المدون الإماراتي المثير للجدل بدر خلف، عندما كان محتفظًا بالشارب، ومن بين التعليقات: “والله أحسبها بدر خلف"،  و"هند خلف"، و"حتى بدر أحلى"، و"بدر خلف مضروب بالخلاط مع جواد العلي"، و"بالظبط بدر خلف".

وظهر بدل خلف من قبل في فيديو نشره في حسابه الشخصي ظهر فيه وهو يقلد نجمة سناب شات السعودية هند القحطاني بطريقة لفتت الأنظار إليه.

 وظهر بدر خلف في الفيديو بشعر طويل  مستخدماً فلتر أظهره مغطى بالشفايف، وهو ينادي قائلاً: "معاذي.. معاذ"، على طريقة هند القحطاني، حيث أن معاذ هو الابن الأكبر لناشطة مواقع التواصل الاجتماعي.

بدر خلف "كيكة"

ويعد بدر خلف من الشخصيات المثيرة للجدل؛ إذ يطلق على نفسه لقب “كيكة” وينشر باستمرار فيديوهات نصائح عن المكياج والجمال والرقص والأمور التي تخص النساء، كما أنه أحيانا يتغزل بالرجال بطريقة مثيرة للجدل، ويواجه بسبب الفيديوهات تلك الكثير من الهجوم، إلا أنه لم يكترث يومًا بكمية التهديدات والتعليقات السلبية التي طالته، واستمر بهذا المجال بشكل أوسع. 
وبدأ بدر خلف مشواره في العمل كمذيع بإحدى القنوات الإماراتية، إلا أنه قرر فجأة الاتجاه لنشر فيدوهات حول نصائح في الجمال والموضة، ليحقق بسببها شهرة واسعة بالرغم من كثرة الانتقاد والجدل اللذين يتعرض لهما، حيث طالب العديد من الإماراتيين بمحاكمته وإلقاء القبض عليه، بسبب ترويجه لأمور مخالفة للعادات والتقاليد العربية.