برنامج شهر العسل في دبي

  • تاريخ النشر: الأحد، 21 مارس 2021
برنامج شهر العسل في دبي
مقالات ذات صلة
اكتشفوا عروض فنادق دبي لعطلتكم القادمة
5 فعاليات وعروض رمضانية عليكم تجربتها في دبي!
تجارب استثنائية لأنشطة الرفاهية في دبي

شهر العسل في دبي، الوجهة المثالية للعروسين الجدد لعيش أسعد الأوقات وتسجيل أجمل الذكريات وبدء الحياة الزوجية بأفضل التجارب برفقة شريك العمر. فيما يلي أبرز الأشياء التي يجب عليكم فعلها في شهر العسل في مدينة دبي الساحرة:

برنامج أنشطة شهر العسل في دبي:

قد تتساءلون، لماذا يعتبر شهر العسل في دبي حلماً؟! ببساطة تجمع دبي بين الصحراء والبحر، الطبيعة والحضارة والتطوّر، أجمل المناظر وأمتع الأنشطة في الصيف والشتاء أي على مدار العام! أليس ذلك كافياً؟! تعرفوا على أمتع الأنشطة ضمن برنامج شهر العسل في دبي والتي يُمكنكم تطبيقها خلال أسبوع من إقامتكم:

- رحلة بحرية على متن يخت خاص:

رحلة بحرية على متن يخت خاص في دبي

إنها فرصتكم للخروج في نزهةٍ على متن يخت فاخر والتمتّع بمنظر أفق دبي الرائع من مياه الخليج العربي الفيروزية. حيث تقدّم لكم "إكسكلوسيف ياختس" يختاً بطول 48 قدماً مع اثنين من أفراد الطاقم أو يختاً بطول 86 قدماً مع قسم مخصص للشواء ونظام صوتي مُميّز لإقامة الحفلات برفقة الأصدقاء خاصة أن اليخت يستوعب 40 شخصاً.

- رحلة سفاري صحراوية:

رحلة سفاري صحراوية في شهر العسل في دبي

إنها الإثارة التي يبحث عنها كل زوجين في بداية حياتهم، فصحراء مدينة دبي تجذبكم لعيش تجربة فريدة بالمخيمات البدوية التي تقدم أفضل الخدمات للمخيمين، حيث تستمتعون بالتنقل عبر الكثبان الرملية الذهبية في سيارات الدفع الرباعي، وعيش أسلوب الحياة العربية، والنظر إلى جمال السماء المضاءة بالنجوم، بالإضافة إلى تناول عشاء رومانسي لذيذ إلى جانب مشاهدة عروض الرقص الشرقي أيضاً!

- مغامرات جديدة في سماء دبي:

القفز المظلي في شهر العسل في دبي

تقدّم دبي للأزواج من محبّي المغامرات عدداً كبيراً من التجارب والمغامرات الشيّقة حيث يمكنهم أن يتحدّوا أنفسهم ويحلّقوا في السماء. اقفزوا من طائرة تحلّق على ارتفاع 13 ألف قدم فوق نخلة جميرا مع "سكاي دايف" دبي واستمتعوا بالمناظر الخلابة للمدينة. يمكنكم أيضاً أن تحجزوا جولة على متن منطاد الهواء الساخن فوق صحراء دبي عند غروب الشمس، أو القيام بجولة على متن الطائرة المائية الفاخرة "سيسنا 208 كارافان" المزوّدة بمكيف هواء وتسعة مقاعد من شركة "سي وينجز".

- تجربة "بالون أدفنتشرز":

"بالون أدفنتشرز" في شهر العسل في دبي

تقدّم شركة "بالون أدفنتشرز" رحلة استثنائية فوق الصحراء بمنطاد الهواء الساخن. ليس عليكم سوى اختيار باقة الأنشطة المخصصة للأزواج، تتميّز هذه الشركة بتاريخها العريق في مجال تنظيم الرحلات بمناطيد الهواء الساخن في دبي وتضمّ فريقاً من الطيارين العالميين الذين يتمتعون بخبرة طويلة لتوفير رحلات آمنة لمدّة ساعة واحدة على ارتفاع 1200 متر فوق محمية دبي الصحراوية.

استمتعوا بمشاهدة الرمال الحمراء، ومنظر شروق الشمس وجبال الحجر الشامخة ثم انطلقوا برحلة مميزة في سيّارة لاند روفر رباعيّة الدفع تعود إلى خمسينيات القرن الماضي تأخذكم إلى مخيّم بدويّ أصيل، حيث يمكنكم الاسترخاء وتناول وجبة فطور لذيذة.

- رحلة إلى حديقة مائية:

الحدائق المائية في دبي

تضم دبي مجموعة من الحدائق المائية المثيرة على رأسها:

  • حديقة "أكوافنتشر" المائية: تعد أكبر حديقة مائية في دبي، تقع في "أتلانتس، النخلة" وتتميّز بمجموعة من الجولات والألعاب الممتعة بالإضافة إلى شواطئ خاصة والعديد من النشاطات البحرية.
  • حديقة "وايلد وادي" المائية: تواصل حديقة وايلد وادي المائية في دبي تقديم أروع التجارب المليئة بالتشويق والحماس منذ العام 1999، كما يجري تطوير الألعاب والمنزلقات فيها بشكل مستمر.

- قضاء وقت ممتع في حدائق دبي ومدنها الترفيهية:

حدائق دبي ومدنها الترفيهية

في دبي تجدون مجموعة كبيرة من الحدائق والمدن الترفيهية الداخلية والخارجية، بنشاطات متنوعة جداً تضمن لكم قضاء أجمل الأوقات. يُمكنكم زيارة:

  • هب زيرو: يعتبر المجمع الترفيهي الأول من نوعه في المنطقة، يقع في الوجهة الترفيهية سيتي ووك، ويضم مجموعة من ألعاب ومراكز جذب وترفيه لمحبي وعشاق مختلف أنواع الألعاب ومنها ألعاب التصويب وألعاب الخيال والحركة والألعاب الرياضية التي تم تحويلها إلى تجارب حماسية ومبتكرة.
  • سكي دبي: يقع في مول الإمارات، ويتيح للزائرين التزلج، وتجربة حبل الانزلاق الرائعة وبعض الألعاب المسليّة، والاستمتاع بمشاهدة عروض البطاريق.
  • عالم آي إم جي للمغامرة: يعد أكبر مدينة ملاهي مغلقة في العالم، حيث تبقى أبوابها مفتوحة على مدار العام أمام الباحثين عن الإثارة والاستمتاع، والقسم الوحيد المفتوح في مدينة الملاهي هذه هو سكة فيلوسيرابتور، أطول وأسرع قطار ملاهٍ في دبي.

- وقت خاص للاسترخاء في منتجعات دبي:

وقت خاص للاسترخاء في منتجعات دبي للعرسان

خيارات الاسترخاء الفاخرة غير محدودة في دبي! اختاروا منتجعكم المفضل لقضاء وقت راحتكم المثالي. فيما يلي خيارات من أفضل منتجعات دبي:

  • "سبا أنانتارا": منتجع صحي تركي تقليدي يقدم علاجات مريحة تقليدية وعصرية مميزة وسط أجواء هادئة تجدد الجسم والروح، في جو مريح من الهدوء والسكينة.
  • منتجع "أنجانا" الصحي - "ريكسوس النخلة": يضم أحواض سباحة وغرف ساونا ونافورة ثلجٍ منعشة كما يقدم عدة خيارات للحمامات التقليدية باستخدام أفخر المواد وأكثرها أماناً.

- وجبة لا تُنسى تحت سطح المياه:

مطاعم دبي للعرسان

اعبروا القناطر الذهبية في برج العرب لتختبروا تجربة تناول طعام مُميّزة وكأنّكم تحت سطح المياه. يشكل مطعم المحارة في برج العرب المكان المثالي لقضاء أمسيةٍ آسرة حيث يحيط بك حوض أكواريوم يضم أروع الكائنات البحرية ويمتدّ من الأرضية حتى السقف. كما تشمل قائمة الطعام أشهى الأسماك والمأكولات البحرية الطازجة. هل يوجد أروع من هكذا أمسية؟!

- التسوّق في دبي:

التسوق في دبي في شهر العسل للعرسان

تعتبر دبي من الوجهات الفريدة للتسوق، حيث ستجدون البضائع والسلع المحلية والتقليدية الفاخرة مثل البخور والعود كما ستجدون كافة منتجاتكم المفضلة من جميع العلامات التجارية بما في ذلك العطور العالمية والأزياء والمجوهرات وأكثر من ذلك.

لذا فلتجعلوا التسوّق محطة أساسية ضمن برنامج رحلة شهر العسل في دبي للاستمتاع بهذه التجربة الاستثنائية في أكبر مراكز التسوق التي تضمها دبي.

وبالنهاية لدى دبي كل ما يمكن أن يجعل شهر العسل أفضل رحلة قمتم بها في حياتكم! فقد كانت هذه قائمة للأنشطة التي يجب عليكم تضمينها في برنامج شهر العسل، وبالطبع هناك الكثير من الفنادق المذهلة والفاخرة التي تضمن لكم قضاء أكثر الأوقات رومانسية على الإطلاق.