بسبب "حمو بيكا" نقابة الموسيقيين تهاجم هاني مهنا بعد زفاف ابنته

  • تاريخ النشر: السبت، 07 نوفمبر 2020
بسبب "حمو بيكا" نقابة الموسيقيين تهاجم هاني مهنا بعد زفاف ابنته
مقالات ذات صلة
نظرة عن قرب على خاتم خطوبة أريانا جراندي
عصام الحضري بعد خطوبة ابنته: كبرتي وكبرتيني
هاني مهنا يعتذر لـ"عمر كمال وحسن شاكوش وحمو بيكا" ويعاتب هاني شاكر

احتفل الموسيقار الشهير هاني مهنى أمس بحفل زفاف ابنته الفنانة هنادي على الفنان الشاب أحمد خالد صالح، وكان هذا بأحد فنادق القاهرة.
وأحيى الحفل عدد من نجوم الغناء في مصر وهم حكيم وتامر حسني، محمود الليثي، وبوسي وأيضاً مطربي المهرجانات حمو بيكا وحسن شاكوش وعمر كمال.
وبعد أن تداول نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي مقاطع فيديو ظهر خلالها "بيكا" يُحيي الحفل، أصدرت نقابة المهن الموسيقية بيان صحفي تستنكر ما حدث.
وجاء في البيان أن الموسيقار مهني اعتمد على مطرب المهرجانات "حمو بيكا"، الذي صدر ضده حكم قضائي بحبسه لتجاوزه في حق مجلس نقابة المهن الموسيقية وأعضائها.
وأضاف البيان أن المايسترو هاني مهني رجل نقابي وشغل منصب بعضوية المجلس سابقاً، كما شغل منصب رئيس اتحاد النقابات الفنية ويعلم جيداً اللوائح والقوانين الموضوعة للأمور الفنية داخل مصر.
والجدير بالذكر أن إدارة الشئون القانونية بنقابة الموسيقيين قد قامت باتخاذ الإجراءات القانونية ضد "حمو بيكا"، هذا بعد تعديه بالسب للنقابة والعاملين بها، كما هدد بحرق النقابة وهدد الأعضاء بالضرب، بسبب منع النقابة منحه التصريح بالغناء في حفل غنائي بمحافظة دمياط.
وعن حفل هنادي وصالح فقد حضره عدد من النجوم بمصر منهم مريم الخشت، دنيا وإيمي سمير غانم، حسن الرداد، أحمد زاهر وابنتيه ليلى وملك، شيماء سيف، هند عبد الحليم، درة وزوجها هاني سعد.
بسبب "حمو بيكا" نقابة الموسيقيين تهاجم هاني مهنا بعد زفاف ابنته

<

div id="ad-mpu-2" style="text-align: center;margin: 0 auto 15px !important">
    • w
    • اشتركي لتكوني شخصية أكثر إطلاعاً على جديد الموضة والأزياء سيتم إرسـال النشرة يوميًـا من قِبل خبراء من طاقمنـا التحرير لدينـا

    • شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

    • اغلاق