بسول حنينة ش.م.ل تُطلق رينو داستر 4x4 أوتوماتيك

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 مايو 2016 آخر تحديث: الثلاثاء، 20 مارس 2018
بسول حنينة ش.م.ل تُطلق رينو داستر 4x4 أوتوماتيك
مقالات ذات صلة
إطلاق سيارتي مرسيدس بنز فيتو وMCV 260 RT
سيدة تنجب طفلتها في سيارتها وتطلب من شركة هوندا طلباً غريباً
مازيراتي تتميز في التخصيص مع مقصورات داخلية حصرية من "إرمنيجيلدو زينيا" في الأردن

بيروت: أطلقت بسول-حنينة ش.م.ل، الوكيل الحصري لسيارات رينو في لبنان، داستر 4x4 أوتوماتيك المزودة بنظام حصري يسمح للسائق بأن يختار بين نظام الدفع الأمامي 2x4 أو نظام الدفع الرباعي 4x4.
وقد تم تجهيز كل طرازاتها بوسادات هوائية مزدوجة (AIRBAG) وبنظام لمنع انغلاق المكابح (ABS) الذي يتيح للسائق التمتع بالقيادة بمنتهى الأمان. هذا وتم اختبار هذا الأمان في ظل ظروف قصوى ومتنوعة للتأكد من درجة موثوقية السيارة والحفاظ على مستوى ارتفاعها عن الأرض. 

تتمتع رينو داستر بداخل فسيح وقابل للتعديل بالإضافة إلى صندوق واسع لمنح الركاب راحة إضافية. تبلغ قدرة تحميل الصندوق 475 لترًا مما يسمح بنقل معدات السائقين المغامرين أو العائلات الكبيرة.

بالإضافة إلى كل هذه الخصائص، رينو داستر متوفرة بسعر لا يقاوم: 19200 دولار أمريكي فقط (يشمل الضريبة على القيمة المضافة) لطراز 4x4 أوتوماتيك. كما أن تكلفة صيانتها منخفضة مقارنة بسيارات الدفع الرباعي 4x4 الأخرى. 

تتميز رينو داستر بموثوقيتها العالية والراحة المطلقة التي تقدمها لركابها. وتتوفر بفئتين دفع أمامي 2x2 ودفع رباعي  4x4 ونوعين من المحركات: محرك بسعة 1.6 لتر و16 صمامًا بقوة 105 أحصنة للفئة المزودة بناقل حركة يدوي ومحرك بسعة 2 ليتر و16 صمامًا وبقوة 140 حصانًا للفئة المزودة بناقل حركة أوتوماتيكي.

تُعرف سيارات رينو اليوم بجودة تصنيعها وهذا ما تُعيد تأكيده قصة نجاح رينو داستر التي تصدرت مبيعات المجموعة خلال السنوات الأربع الأخيرة.