بصورة وكلمات رومانسية: حسام حبيب يحتفل بعيد ميلاد شيرين عبد الوهاب

  • تاريخ النشر: الخميس، 08 أكتوبر 2020 آخر تحديث: السبت، 10 أكتوبر 2020
بصورة وكلمات رومانسية: حسام حبيب يحتفل بعيد ميلاد شيرين عبد الوهاب
مقالات ذات صلة
بصورة جديدة: تعليق جديد من شيرين عبد الوهاب على خلافاتها مع حسام حبيب
شيرين تتصدر التريند بخبر انفصالها عن حسام حبيب وأول تعليق منها
بعد أزمتها مع هند القحطاني: فيديو لرقص ريم النجم يعرضها لانتقادات حادة

بصورة احتضنها فيها وكلمات رومانسية، احتفل الفنان حسام حبيب بعيد ميلاد زوجته، الفنانة شيرين عبد الوهاب، ونشر في حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، صورة دون عليها عبارات غزل تفاعل معها جمهوره وعدد من نجوم الفن.

وكتب حسام حبيب لشيرين: "دمتي لي شيئاً جميلاً لا ينتهي، كل سنة أنت أحلى وأطيب وأجمل وأحن وأجدع شيرين في الدنيا، ربنا مايحرمنيش منك ويبعد عننا كل حاجة وحشة".

زوج شيرين عبد الوهاب

شيرين عبد الوهاب وزوجها

وتصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب تريند موقع تويتر، بعد أنباء عن انفصالها عن المطرب حسام حبيب وتحريرها محضر ضده بالتعدي بالضرب عليها، وهو ما علقت عليه الأخيرة.

ونفت شيرين وحسام حبيب القصة المتداولة عن خلافهما العنيف، الذي وصل إلى حد التشابك بالأيدي وتدخل الفنان أحمد سعد فيه، وحرصت على تأكيد قوة علاقتها بزوجها بنشر صورة رومانسية لهما من داخل منزلهما، ومزحت في تعليقها بقولها: "زي ما انتوا شايفين، مبنبطلش خناق".

حرصت الفنانة شيرين عبد الوهاب وزوجها الفنان حسام حبيب على نفي خلافهما مرة أخرى، وظهرا في بث مباشر يجمعهما من منزلهما، وذلك بعد أن أعلن محمد عبد الوهاب شقيق شيرين عبد الوهاب عبر حسابه على الفيس بوك أن هناك مفاجأة خلال دقائق، ثم خرج ببث مباشر من داخل منزل أخته، ظهرت فيه وهي تغني باندماج "كل ما أغني" وبجوارها زوجها الذي بدا منسجماً ويغني معها الكلمات ليقدما سهرة غنائية مميزة.

شيرين عبد الوهاب

خلال الفترة الماضية، وبخفة دمها المعهودة، مزحت شيرين عبد الوهاب مع محبيها عبر تويتر بكشفها أن عيد ميلادها تبقى عليه شهر واحد، وأنها سوف تتم عامها الأربعين، لهذا عليهم أن يتجنبوا ذكر رقم 40 في معايدتهم لها.

قالت شيرين عبد الوهاب عن عيد ميلادها: "عيد ميلادي كمان شهر، وبقولكم من دلوقتي إن ده هيكون عيد ميلادي الأربعين، عني وإنتوا بتعيدوا عليا متجيبوش سيرة رقم ٤٠ ده خالص عشان مخسرش حد، أنا بطلت أكبر بعد الـ٣٩، اللي هي أصلاً كتير، بس يلا"، وتفاعل الجمهور مع تحذير شيرين الطريف بشدة، متمنين لها الصحة والسعادة وراحة البال في حياتها.