بطل فيلم "همام في أمستردام" يتصدر مجلة أجنبية وجمال زوجته يخطف الأنظار

  • الإثنين، 26 أغسطس 2019 الإثنين، 26 أغسطس 2019
بطل فيلم "همام في أمستردام" يتصدر مجلة أجنبية وجمال زوجته يخطف الأنظار

عاد الفنان صبري سعد الذي اشتهر بدور "سيد شعلة" في فيلم "همام في أمستردام"، للعودة إلى الأضواء من جديد بعد تصدره غلاف مجلة هولندية مع زوجته وابنيه.


صبري سعد أحد أبطال فيلم "همام في أمستردام" خطف الأنظار بصوره مع أسرته على غلاف مجلة هولندية، فأطل مع زوجته وابنيه لتنهال التعليقات على صورهم بعد تداولها على نطاق واسع على مواقع التواصل.

استطاعت زوجة صبري سعد أن تخطف الأنظار بجمالها، خاصة وأنها بدت شابة رغم إنجابها لأربعة أبناء منهم ثلاثة في عمر الشباب، كما انهالت التعليقات على وسامة ابنيه شادي وشاهين.

تنوعت جلسة تصوير صبري سعد الخاصة بالمجلة الهولندية، فأطلوا في إحدى الصور وهم بالزي العربي، حيث ظهر مع ابنيه الشابين وهم يرتدون جلباب وكذلك والدتهم ظهرت بعباءة.


وفي صورة أخرى أطل صبري سعد وعائلته بإطلالة عصرية من اللون الأزرق الفاتح، ولقطة أخرى ظهروا فيها بقمصان مخططة.

وكان صبري سعد كشف في لقاءات صحفية وتليفزيونية سابقة، أنه مقيم في هولندا منذ أكثر من 40 عاماً حتى قبل عمله في فيلم "همام في أمستردام"، وأنه شارك في العديد من المسرحيات والأفلام والمسلسلات هناك.

وعن أسرته، كشف صبري سعد أن لديه أربعة أبناء الأكبر مخرج والثاني ممثل، بينما الابنة الكبرى تعمل في مجال الكتابة والصغرى ما زالت طفلة، بحسب تصريحه للجريدة.

يذكر أن فيلم "همام في أمستردام" إنتاج 1999، ومن تأليف مدحت العدل وبطولة الفنان محمد هنيدي وأحمد السقا وموناليزا وإخراج سعيد حامد.