بعد أن حلق شعره للالتحاق بالجيش.. بطل مسلسل زهرة الثالوث يستعيد وسامته

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 26 يونيو 2019 آخر تحديث: الخميس، 27 يونيو 2019
بعد أن حلق شعره للالتحاق بالجيش.. بطل مسلسل زهرة الثالوث يستعيد وسامت
مقالات ذات صلة
سعر إطلالة نسليهان أتاغول التي لفتت الأنظار في مسلسل ابنة السفير
صدفة جمعت بين أصلي أنفر وزوجها السابق مع حبيبته: هكذا تصرفت معهما
نسليهان أتاغول تنفعل على صحفيين بعد سؤال مفاجئ عن بوراك أوزجيفيت

مع اقتراب موعد نهاية خدمته العسكرية الإلزامية، نشر أكين أكينوزو صاحب شخصية ميران بطل مسلسل "زهرة الثالوث" أو Hercai مجموعة جديدة من اللقطات من أحدث جلسة تصوير خضع لها مؤخراً لصالح النسخة التركية من مجلة Esquire.

وكان ميران قد فاجأ محبيه بتخليه عن وسامته وحلاقته لخصلات شعره ولحيته، لتتغير ملامحه تماماً، وذلك إيذاناً بانضمامه للخدمة العسكرية الإلزامية لمدة 21 يوماً مستفيداً من خدمة البدل التي تقدمها الحكومة التركية، حيث قضى منها أسبوعين بالفعل ويتبقى له أسبوعاً واحداً، سيعود بعده لاستئناف العمل على تصوير أحداث الموسم الثاني من مسلسله الناجح والمقرر عرض أولى حلقاته يوم 22 سبتمبر المقبل.

وسيحصل أكين أكينوزو على عطلة قصيرة أواخر شهر يوليو الجاري، ليلتزم بعدها في جلسات الإعداد لمسلسل "زهرة الثالوث"، خاصة بعد اعتذار كاتبة العمل الأصلية عن استئنافه وقيام منتجه بالاستعانة بخدمات كاتبة سيناريو أخرى، حيث اعترفت الأخيرة أنها ستقوم بتغيير الأحداث قليلاً.

من جهة ثانية، قال صاحب شخصية "ميران" في تصريحاته للمجلة إنه يرى أن العلاقات العاطفية أمر صعب ومعقد وأن قلب الإنسان يكون محاطاً بالعديد من الجدران، ويكون الحب والزواج مسؤولين عن تفكيك تلك الجدران ومنح الإنسان السعادة.