بعد اختياره لتجسيد شخصية والدها: مصطفى شعبان يرد على مي نور الشريف

  • تاريخ النشر: الخميس، 13 أغسطس 2020
بعد اختياره لتجسيد شخصية والدها: مصطفى شعبان يرد على مي نور الشريف
مقالات ذات صلة
منى عبد الغني ترد على اتهام نجلها بالتزوير لشراء سيارة هيثم أحمد زكي
في قضية الفيرمونت: نجوم الفن يتضامنون مع نهى العمروسي وابنتها
أحمد فلوكس يحسم الجدل ويكشف حقيقة زواجه

قالت الفنانة مي نور الشريف، نجلة النجم الراحل، إن الفنان مصطفى شعبان هو أنسب من يجسد قصة حياة نجم السينما والتليفزيون نور الشريف.

وبعد تصريحها رد الفنان مصطفى شعبان وأعاد نشر مقطع الفيديو الذي صرحت فيه بذلك، عبر حسابه الشخصي على موقع إنستقرام، قائلاً: "الراقيه مي نور الشريف بنت الاستاذ . اتشرف بمجرد الحديث عن الاستاذ اشكرك لثقتك".

نور الشريف

رحل النجم نور الشريف عن عالمنا في 11 من أغسطس من عام 2015، بعد صراع طويل مع المرض، عن عمر يناهز 69 عاماً، وسط حالة من الحزن التي أصابت الوسط الفني وجمهوره بعد وفاته.

قدم نور الشريف مجموعة من أهم علامات السينما المصرية، والتي برع فيها بأدوار وشخصيات أصبحت مرجعاً لمحبي السينما ومبتدئي مشوارهم بعد ذلك.

بكلمات مؤثرة، أحيا نجوم الفن ذكرى نور الشريف ومن بين النجمات التي نشرت صوراً تجمعها بالراحل، كانت النجمة ليلى علوي، والتي كتبت مجموعة من الكلمات المؤثرة استعادت فيها ذكرياتها مع نور الشريف. 

وكتبت ليلى علوي تعليق مؤثر على الصور تفاعل معه عدد كبير من نجوم الفن، فقالت: "نور .. إسمه لوحده راحة وبهجة وطمأنينة. عاش عمره كله ليه من اسمه نصيب كان فعلا نور في حياة كل اللي حواليه. الفن والتاريخ اللي سابه لسه لحد النهاردة ساكن قلوب وأرواح محبيه. كان قريب وصاحب وحبيب لكل الناس مش بس عيلته وأصحابه ومعارفه.. تاريخ طويل من الفن والإخلاص للفن رسمهم نور الشريف بروحه وبجهد ما خفش ولا اختفى لحظة لحد ما ربنا أمر باسترداد وديعته. دعواتنا للفنان الكبير والإنسان العظيم نور الشريف في ذكراه بالرحمة والمغفرة".