بعد اعتذارها عن العمل معها: هيفاء وهبي تحسم الجدل حول خلافها مع يسرا

  • تاريخ النشر: الخميس، 14 يناير 2021
بعد اعتذارها عن العمل معها: هيفاء وهبي تحسم الجدل حول خلافها مع يسرا
مقالات ذات صلة
هيفاء وهبي في لقاء نادر عمره 30 عاماً: وقرارها بخصوص رمضان يصدم محبيها
شاهد.. هيفاء وهبي وأحمد فهمي في «الواد سيد الشحات» رمضان 2019
9 نجمات عربيات تفوقن في دراما رمضان ..تعرفوا عليهن !

خلال الساعات الماضية تداولت أنباء عن خلاف وقع بين النجمة يسرا، والفنانة هيفاء وهبي، وذلك على الرغم من تصريحات المنتج محمد العدل التي أكد فيها أن النجمة اللبنانية اعتذرت عن المشاركة في العمل مع يسرا في مسلسلها الرمضاني المقبل لارتباطها بحفلات غنائية في أمريكا.

حسمت الفنانة اللبنانية الجدل حول خلافها ممع يسرا بعد رسالة وجهتها للنجمة المصرية كتبت فيها: "الحمد الله على سلامتك يا قلبي.. لقد تعافت يسرا الحبيبة بالكامل من فيروس كورونا.. لقد أجرت مسحة وظهرت نتيجتها سلبية”. لتنفي بذلك وجود خلاف بينهما وأن الاعتذار لم يكن إلا لارتباطها بأعمال أخرى في نفس التوقيت.

مسلسل يسرا 2021

كانت الفنانة  هيفاء وهبي اعتذرت عن المشاركة في بطولة أحدث مسلسلات الفنانة يسرا والمقرر عرضه في شهر رمضان 2021. وكشفت شركة العدل جروب أن اعتذار هيفاء وهبي جاء قبل شهر بسبب ارتباطها بعدد من الحفلات الغنائية في الولايات المتحدة الأمريكية، وأوضح المنتج جمال العدل أن هيفاء وهبي لديها تخوف من توقف رحلات الطيران بين مصر ولبنان وعدم تمكنها من السفر بشكل مستمر  

كان هذا لمسلسل سيكون هو  أول مشاركة لها مع النجمة يسرا، وكانت ستجسد دور ضرتها في مسلسل من إنتاج شركة العدل جروب والمنتج جمال العدل، وتأليف أحمد عادل، وإخراج سامح عبد العزيز. 
 
ومن المقرر أن يكون الأسم المبدئي للمسلسل "حرب أهلية"، حيث يجري حالياً الانتهاء من جميع التحضيرات وتعاقدات باقي النجوم المنضمين للعمل. 

يذكر أن آخر مسلسلات يسرا هو "خيانة عهد" الذي عرض في رمصان 2020، بينما عرض لهيفاء وهبي في سبتمبر الماضي أحدث مسلسلاتها التلفزيونية أسود فاتح عبر منصة شاهد الرقمية. 

أزمة هيفاء وهبي

النجمة اللبنانية كانت قد واجهت أزمة ععلى مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تعليق تم تداوله بعد أزمة الفنانة السورية أصالة وطارق العريان طليقها، حيث تكُتب تعليق باستخدام لفظ خارج تم وصف طارق العريان به، وهو ما ردت عليه الفنانة هيفاء وهبي، نافية أن تكون كتبت بالفعل هذا التعليق موجهة رسالة لمتابعيها.

كما حذرت هيفاء خلال الأيام الماضية من استغلال اسمها للترويج لإعلانات أو أي عمل فني دون موافقتها وقامت النجمة اللبنانية بمشاركة بوستر في حالتها على صفحتها الرسمية في إنستجرام ظهر فيه إعلان للخضوع لاختبار التمثيل في أحد الأفلام، ويدعو البوستر المنشور الفتيات الجميلات للخضوع لاختبار أداء فيلم من بطولة النجمة اللبنانية، حيث أكدت الأخيرة أن هذا البوستر مفبرك ومزور. 

وأكدت الفنانة اللبنانية على عدم معرفتها أو علمها بهذا الفيلم ولا عن ورشة الاختبار لانتقاء الفتيات، بحسب ما نشرته مجلة "سيدتي"، موجهة تحذيراً نهائياً وأخيرا لكل من يستخدم اسمها أو ينتحل صفتها مؤكدة أنها "ستلجأ إلى القضاء". 

هيفاء وهبي ويسرا

جاءت رسالة هيفاء وهبي ليسرا بعد شفاء النجمة المصرية من فيروس كورونا، والذي أعلنت إصابتها به خلال الفترة الماضية، لتعلن شفائها التام منه برسالة طمئنت بها جمهورها كتبت فيها: ""الحمد لله دائما وأبداً.. بشكر كل أصدقائي وحبايبي والجمهور العزيز والقريب جداً من قلبي على دعواتكم ليا.. الحمد لله النتيجة بعد ٣ أسابيع سلبية.. لسه ملتزمة بالعلاج والراحة بسبب المضاعفات ولكن دعائكم وحبكم الدائم وكرم ربنا سبب في خروجي من الأزمة..  بحبكم من قلبي وخلوا بالكم على نفسكم.. وربنا يحفظ الجميع".

وبعد إعلان يسرا شفائها من فيروس كورونا وجهت الفنانة اللبنانية رسالتها لها، والتي حسمت بها الجدل حول وجود خلاف بينهما.

هيفاء وهبي ومحمد وزيري

كان محمد وزيري اتجه لمقاضاة هيفاء وهبي لإثبات زواجه منها، إلا أنه لم يستطع إثبات ذلك، وكتبت الفنانة هيفاء وهبي في حسابها الشخصي على تويتر، وقتها، تغريدة أفادت بخسارة محمد وزيري قضيته في محكمة الأسرة، ورفض دعواه لعدم وجود أصل العقد.

وكتبت في تغريدتها: "محمد وزيري يخسر قضية محكمة الاسرة ويتم رفض دعواه لعدم وجود اصل العقد! وقضت المحكمة بجلسة اليوم ٢٠٢٠/٧/٢٨ بعدم قبول الدعوي و إلزام رافعها بالمصاريف و أتعاب المحاماة ! شكرا المستشار ياسر قنطوش لانك بذلت مجهود كبير لإثبات الحقيقة والشكر الاكبر للقضاء المحترم!".

وكتبت هيفاء وهبي عبر حساباتها على مواقع التواصل: "ادعاء اثبات زواج المدعى عليه هو كلام عار عن الصحة وساتخذ بعد انتهاء الاجازة القضائية الإجراءات القانونية ضد من قام بهذا التشهير وسوف ننتظر نتيجة التحقيق وما أسفر عنه حكم القضاء في ذلك". 

وبعد فترة أصرت المحكمة قرارها ببطلان دعوى وزيري بزواجه من هيفاء وهبي، لتتجه الفنانة اللبنانية بعد ذلك لاتخاذ خطوات تصعيدية ردت بها على إدعاءاته.

وكان الوضع بين هيفاء وهبي ومحمد وزيري تأزم بشدة، وذلك بعد أن رفع الأخير دعوى قضائية ضدها يطالب المحكمة بإثبات زواجه السري منها، وذلك عقب اتهامها له بسرقتها ومقاضاة مدير أعمالها السابق واتهامها له بسرقة 63 مليون جنيه منها، من خلال استغلال التوكيل الذي يحق له تحصيل المبالغ المستحقة من منظمي الحفلات والمحطات التليفزيونية.