بعد التسريب الصوتي: جورج كلوني يعلق على توبيخ توم كروز لطاقم عمله

  • تاريخ النشر: الخميس، 17 ديسمبر 2020
بعد التسريب الصوتي: جورج كلوني يعلق على توبيخ توم كروز لطاقم عمله

بعد أن تصدر النجم الأمريكي،  توم كروز Tom Cruise مواقع  التواصل الاجتماعي بتسريب تسجيل صوتي له، وهو يوبخ فريق عمل فيلمه الجديد Mission: Impossible 7، تفاعل جورج كلون معه ليعلق على ما فعله النجم الأمريكي الشهير.

وقال جورج كلوني في لقاءه مع الإعلامي هورد ستيرن في حلقة من برنامجه siriusxm، إن توم كروز محق تماماً فيما فعله، مؤكداً على أن  ما فعله لم يأت إلا من رجل مسئول.

وقال كلوني إن صناعة السينما من أكثر الصناعات التي تضرت خلال الفترة الأخيرة بسبب أزمة فيروس كورونا، وأن أي توقف سيعود بالضرر على العاملين في هذا المجال.

تسجيل توم كروز

كان تسجيل مسرب للنجم الهوليوودي الشهير، توم كروز، أظهر غضبه الشديدد من  أفراد من طاقم الفيلم الجديد لعدم التزامهم بإجراءات التباعد الاجتماعي المُتبعة خلال فترة جائحة كورونا.

وقال كروز في المقطع الصوتي الذي تناقلته وسائل إعلام عالمية: "لا أريد أبداً رؤية ذلك مرة أخرى، على الإطلاق! وإذا لم تفعل ذلك، فأنت مطرود. وإذا فعل ذلك أي شخص في هذا الطاقم – انتهى الأمر، وأنت أيضاً وأنت أيضاً". وذلك بعد أن رآهما يقفان على مسافة متقاربة بخلاف ما ينبغي فله للوقاية من فيروس كورونا.

وقد أضاف توم كروز Tom Cruise غاصباً في المقطع الصوتي: "نحن المقياس الذهبي. في هوليوود عادوا لصناعة الأفلام الآن بسببنا! لأنهم يؤمنون بنا وما نقوم به.. نحن نخلق آلاف الوظائف.. لا أريد أن أراها مرة أخرى أبداً!".

وتابع غاضباً: "يمكنك إخبار ذلك للأشخاص الذين يفقدون منازلهم لأن صناعتنا اُوقفت. لن يتم وضع الطعام على مائدتهم أو دفع تكاليف تعليمهم الجامعي... هذا ما أنام معه كل ليلة - مستقبل هذه الصناعة".

 فيلم Mission: Impossible 7

يستكمل توم كروز تصوير أحداث فيلمه الجديد Mission: Impossible 7 في الوقت الحالي في استوديو وارنر بروس في ليفيسدن، هيرتفوردشاير، خارج لندن.

وأضافت أن وسائل الإعلام المختلفة حاولت الاتصال بالمكتب الإعلامي لتوم كروز وبشركة باراماونت بيكتشرز للتعليق حول هذه الحادثة، إلا أنه تم رفض طلبها.

توم كروز يوبخ طاقم عمله

تصدر تم كروز مواقع التواصل بالفيديو المسرب له وهو يوبخ طاقم عمل فيلمه الجديد، لتتباين ردود الفعل حول ما فعله، فما بين مؤيد للنجم الأمريكي فيما فعله، وتصرفه الغاضب المبرر مع طاقم  عمل فيلمه، خاصة في ظل الأزمة العنيفة التي تشهدها السينما العالمية في هذه الفترة، والتي أجبرت أغلب شركات الإنتاج إلى تأجيل العديد من أعمالها أو بطرحها مباشرة على منصات الفيديو عبر الإنترنت. اعتبر البعض ظان ما فعله أمر مبالغ فيه وأنه ليس من حقه أن يتعامل مع موظفيه بهذه الطريقة الحادة، ووصفوه بالغرور والتعالي، وبأنه يظن نفسه أفضل من الجميع، وأن من حقه أن يملي عليهم أفعالهم.

السينما وفيروس كورونا

ولفتت التقارير إلى أن فيلم المهمة المستحيلة 7 واجه خلال الفترة السابقة العديد من التأخيرات بسبب جائحة كورونا، موضحة أن الفيلم كان من المقرر تصوير 3 أسابيع منه في مدينة البندقية الإيطالية خلال شهر فبراير الماضي، إلا أنه تم تعليق الإنتاج بسبب زيادة حالات الإصابة بفيروس كورونا.

وأضافت أن ما يقرب من 12 شخصاً من طاقم عمل الفيلم تأكد إصابتهم بفيروس كورونا في إيطاليا خلال شهر أكتوبر الماضي.

فيلم المهمة المستحيلة 7 Mission: Impossible 7

يذكر أن فيلم Mission: Impossible 7 يتم تصويره حالياً في المملكة المتحدة، ومن المقرر عرضه في دور السينما خلال نوفمبر 2021.

ويعد هذا الفيلم هو أحدث أجزاء سلسلة المهمة المستحيلة التي بدأها توم كروز في التسعينات، والمقتبسة من مسلسل تليفزيوني شهير بنفس الاسم عُرض في الستينات.

ويشارك في بطولة الجزء الجديد كل من: فانيسا كيربي Vanessa Kirby وريبيكا فيرجسون Rebecca Ferguson وسايمون بيج Simon Pegg وفينج راميس Ving Rhames، وهو من إخراج كريستوفر ماكواير Christopher McQuarrie.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار