بعد الفوز بالدوري الإنجليزي: محمد صلاح يقضي إجازته في دبي

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أغسطس 2020
بعد الفوز بالدوري الإنجليزي: محمد صلاح يقضي إجازته في دبي
مقالات ذات صلة
كريستيانو رونالدو يخطب جورجينا رودريغز بأغلى خاتم بالعالم: اكتشفي سعره
صديق محمد صلاح المقرب يرقص على أغنية عمرو دياب على الهواء
كيف علق أصدقاء محمد صلاح على قصة شعره الجديدة؟

وصل النجم المصري محمد صلاح مؤخراً إلى إمارة دبي، لقضاء أيام من الإجازة التي حصل عليها لاعبو فريق ليفربول، عقب تتويج الفريق ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

محمد صلاح يصل إلى دبي لقضاء إجازته

وبحسب ما ذكرته تقارير، فإن اللاعب المصري العالمي اعتاد زيارة دبي كثيراً خلال السنوات الأخيرة، سواء لقضاء إجازته أو من أجل تصوير حملات دعائية، لافتة إلى أن آخر زيارة له كانت خلال شهر نوفمبر الماضي.

ولم تكشف التقارير عن مدة الإجازة التي ينوي صلاح قضائها في دبي، إلا أنها أشارت إلى أن أول ارتباط رسمي له مع ليفربول سيكون في 29 أغسطس الجاري، حيث سيلتقي الفريق مع نادي أرسنال، بطل كأس الاتحاد الإنجليزي، في مباراة الدرع الخيرية.

وأضافت أن مدرب ليفربول، الألماني يورجن كلوب، منح لاعبي الفريق راحة لمدة أسبوعين، بعد انتهاء مسابقة الدوري الإنجليزي يوم 26 يوليو الماضي.

بعد الفوز بالدوري الإنجليزي: محمد صلاح يقضي إجازته في دبي

محمد صلاح يقود ليفربول للفوز بالدوري الإنجليزي

وكان النجم محمد صلاح قد احتفل مؤخراً مع زوجته وابنتيه بفوز فريقه ليفربول بالبريميرليغ، حيث أصبح أول لاعب مصري يحقق هذا الإنجاز التاريخي.

وقد ساهم محمد صلاح في تتويج الريدز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للمرة الأولى منذ 30 عاماً، حيث شارك في 48 مباراة خلال الموسم الحالي، سجل خلالها 23 هدفاً، وصنع 13 أخرى.

محمد صلاح يثير ضجة بسبب قصة شعره الجديدة

وكان النجم المصري محمد صلاح قد أثار جدلاً كبيراً على مواقع التواصل الاجتماعي قبل عدة أيام بسبب قصة شعره الجديدة، والتي حصل عليها بعد تتويج فريقه ليفربول بلقب الدوري الإنجليزي.

فبعد أن ظل محتفظاً بشعره الطويل غير المهذب لفترة طويلة، قرر نجم ليفربول الإنجليزي التخلي عن قصته الشهيرة، والحصول على أخرى جديدة، حيث قص شعره من جانبي رأسه.

وشارك صلاح متابعيه على السوشيال ميديا صورة له بقصة الشعر الجديدة، حيث تباينت ردود أفعالهم حولها، ما بين من أشاد بشكله الجديد، ومن طالبه بالعودة إلى قصة شعره السابقة التي أحبوها.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على القيادي. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا