بعد تصريح مفاجئ منه: أحلام تعرض حساباتها البنكية على تركي آل الشيخ

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 17 نوفمبر 2020
بعد تصريح مفاجئ منه: أحلام تعرض حساباتها البنكية على تركي آل الشيخ
مقالات ذات صلة
عبد الله الرويشد يوجه رسالة تهنئة لأصالة وترد: أستاذي الغالي
فيديو: أحلام تغني لنوال الكويتية لهذا السبب
تامر حسني لـ أحلام: بسمة بنتي وأنا وهي بنحبك جداً

عرضت الفنانة الإماراتية أحلام، حساباتها البنكية التي تمتلكها، على رئيس هيئة الترفيه المستشار تركي آل الشيخ وذلك بعدما كشف في سياق رده على عدد من الأسئلة عن قيامه بتقسيم 90% من أمواله، وذلك خلال رحلة مرضه الأخيرة.

وقالت أحلام في رسالتها لرئيس هيئة الترفيه بالمملكة العربية السعودية: "والله لو طلبت حساباتي ارسلتها لك صاحب فضل اقسم بالله وربي ما يحوجك لاي حد والنعم بوناصر".

تركي آل الشيخ

مرض تركي آل الشيخ

كان المستشار تركي آل الشيخ، سافر إلى الولايات المتحدة الأمريكية ليبدأ المرحلة الثانية من استكمال علاجه طبقاً لتعليمات الأطباء المتخصصين في نيويورك، وذلك بعد أن خضع لرحلة علاجه الأولى بالولايات المتحدة في نهاية شهر يوليو الماضي

وفاجأ تركي آل الشيخ،  جمهوره، خلال الأشهر الماضية، بقرب موعد عودته من نيويورك، قائلاً: "الحمد الله بشوف الرياض قريب إن شاء الله وأشوفكم واحشيني، أيام وأعود بإذن الله"، ليكشف عن تفاصيل جديدة عن حياته الشخصية لأول مرة.

أحلام

وكتب تركي آل الشيخ في تغريدته التي أثارت الجدل ودفعت الفنانة الإماراتية أحلام للرد: " "انا كنت شخص بسيط واحلامي بسيطه ... يمكن بري بجدي وجدتي الي كنت عايش معهم لين ماماتو الله يرحمهم ودعواتهم لي فتحت لي افاق ... وجيت عند شخصيه استثنائيه اسمها سيدي ومولاي محمد بن سلمان الي تعلمت منه الكثير والي فتح فكري اشياء كثير وعلمني وزرع فيني حب العمل والطموح والكرم وحب مساعدة الناس ونصرت المظلوم هاذي كلها فيني في الاساس لكن هو عززها ... بتال انا صرت معالي وعمري ٣٢ سنه ولم أكن من الاسره الحاكمه أو احد دعمني غير ربي وثقة سيدي محمد بن سلمان ... ولد الملك العظيم مولاي الملك سلمان".

وأضاف: "والله يسعدني بشكل ماتتصوره لني كنت في يوم محتاج مساعده وجاب الله سيدي الامير محمد بن سلمان ... حتى الي أسأوا لي وقفت معاهم ... وكل عايلتي من آل الشيخ او المشرف او المشعان او العريني كل اقاربي كل معارفي.. فا احاول اجتهد قد مقدر أني ارضي ربي ومن ثم أرضيهم وأكون قد ثقتهم فيني ... وأكثر شي يسعدني ولاحد يفهمني غلط ... لما اساعد انسان ... لا اذكر ان مر يوم في أخر ١٠ سنين في عمري ماساعدت فيه احد ... هذا اكثر شي يسعدني".

وتابع: "انا سويت شي واتمنى الناس تستوعبه وتعمل زي في مثل حالتي ... انا قبل عمليتي الاخيره ... قسمت ورثي واكثر من٩٠٪ من فلوسي ومابقى عندي لي الاشي بسيط ... وقصدي اامن اهلي بعدي ولايحتاجون احد او تصير مشاكل بينهم ... والي جاب الفلوس يجيب غيرها والله يرزق ... يعني اهلي يقدرون"

تركي آل الشيخ

وبدأت رحلة تركي آل الشخ العلاجية مع موسم الرياض في العام الماضي، والذي كان هو المسؤول عنه  باعتباره رئيس هيئة الترفيه، وقد قدم موسماً استثنائياً في جميع المجالات الترفيهية، خاصة في قطاع الرياضة وكرة القدم. وهو المجال الذي يستثمر فيه آل الشيخ سواء في السعودية أو خارجها مثلما حدث في مصر بتجربة نادي بيراميدز، أو تجربة ناديه في أوروبا.

من ضمن  فعاليات المهرجان التي أقيت وقتها كانت مباراة بين البرازيل والأرجنتين التي أقيمت لأول مرة في المملكة، وكانت ضمن بطولة السوبر كلاسيكو التي ضمت أيضاً المنتخب السعودي والمنتخب العراقي، إلا أنه قبل انتهاء موسم الرياض،  خرجت أخبار تشير إلى أن المستشار السعودي يعاني من مرض شديد، وهو ما تأكد بالفعل بعد سفره لأوروبا في ديسمبر للعلاج.

 وقتها دون تركي آل الشيخ تغريدة لجمهوره قال فيها: "اذا فيه شي اتمناه واتمنى تتاكدو منه اني كل همي رضاكم وسعادتكم وان كل سعودي يكون سعيد وماخذ فرصته في اثبات موهبته".

وأضاف رئيس هيئة الترفيه في المملكة العربية السعودية: "سامحوني اذا مقصر لكن اعرفو ان هدفي سعادتكم وكانت رحلة ديسمبر هي الرحلة الأولى له، قبل أن يبدأ رحلته الثانية التي خاضها الفترة الماضية ليعود منها ويطمئن جمهوره بفيديو قصير".

كانت رحلة ديسمبر العلاجية هي الأولى لتأتي بعدها الرحلة الثانية والتي خاضها المستشار تركي آل الشيخ خلال الأشهر ليعود منها مطمئناً جمهوره على أحواله الصحية من خلال فيديو قصير. إلا أنه فاجئهم بتفاصيل جديدة عن حالته الصحية.

ثروة تركي آل الشيخ


وكتب المستشار تركي آل الشيخ قائلًا: “سويت شي واتمنى الناس تستوعبه وتعمل زي في مثل حالتي، أنا قبل عمليتي الأخيرة قسمت ورثي وأكثر من90٪ من فلوسي ومابقى عندي لي الا شيئ بسيط، وقصدي أأمن أهلي بعدي ولا يحتاجون أحد أو تصير مشاكل بينهم.. واللي جاب الفلوس يجيب غيرها والله يرزق عني أهلي يقدرو” لترد عليه الفنانة الإماراتية أحلام قائلة: "والله لو طلبت حساباتي أرسلتها لك صاحب فضل أقسم بالله وربي ما يحوجك لأي حد والنعم بوناصر".