بعد تعليقها: ريهام سعيد تشتبك مع لقاء الخميسي وترد بكلمات صادمة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 04 ديسمبر 2020
بعد تعليقها: ريهام سعيد تشتبك مع لقاء الخميسي وترد بكلمات صادمة
مقالات ذات صلة
من جديد نقابة الإعلاميين تُهدد بمنع عرض برنامج رامز جلال في رمضان 2021
السجن عامين للإعلامي تامر أمين بسبب عارضة أزياء
أزمة جديدة لريهام سعيد تورط قناة النهار وحملة لإيقاف برنامجها

تستكمل الإعلامية ريهام سعيد أزماتها، لتدخل في اشتباك بكلمات صادمة مع الفنانة لقاء الخميسي، بعد تعليق الأخيرة، في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، على حلقة الإعلامية المصرية التي أثارت الجدل في برنامجها صبايا الخير.

ونشرت لقاء الخميسي صورة للثعلب معلقة عليها: "دا مَش مقبول اطلاقا كفعل ولا انه يتعرض على الشاشه .. الحيوان بيخاف ويتألم ، ليه يبقى دا فعل عادي ليه !! علّشان ايه ؟! الرحمه يا بشر مع الانسان و مع الحيوان وكل كائن حي .. الرحمه علينا".

بعد تعليقها: ريهام سعيد تشتبك مع لقاء الخميسي وترد بكلمات صادمة

وعلى الرغم من أن الفنانة المصرية أبدت رأيها شأنها شأن باقي المتابعين ون أن تتطرق إلى شخص الإعلامية المصرية، إلا أن ريهام سعي ردت بكلمات صادمة قالت فيها: "نكذب علي الناس ونوريهم طريقه صيد غلط.. طب الحمد لله أن احنا اكتشفنا انهم بيتعذبوا كده.. وبطلي تلبسي جاكتات بالالاف عشان يبطلوا يصطادوا الحيوانات دي.. علي فكره انتي بتاكلي حمام و هو بيتضرب بالنار و بتطلعي سمكه من الميه وبتشوفيها وهي بتطلع في الروح وتاكليها و بتدبحي الجاموسة و بتصطادي الفار و بتقفلي المصيدة علي ديله.. اي طريقه صيد مولمة؟.

وأضافت: "الإعلام دوره العرض.. أي حاجة و أي مهنة بسلبياتها وإيجابيتها.. احنا مش برنامج أطفال حضرتك.. القتل و الدم لما بيظهر في الافلام بيجرح نظر الاطفال ده مش معناه انك بتشجعي القتل.. هو الغريب اني المفروض زميلة و انك تنتقديني ده غير مسموح وبعدين انا متاكده انك ماتفرجتبش علي الحلقة.. الدنيا دواره.. علي فكرة إن شاء الله البرنامج يكون سبب في أن الظاهرة دي تقف لان الناس دي معاها تصاريح”.

وتابعت: "المهم هنا اني عمري ما كنت اعرف أنك مهتمه بالتليفزيون وأول مرة اشوفك حطة بوست انتقاد علي أساس مفيش حاجه خالص تنتقد غيري.. معلش انا مقدرة بس خلي بالك عشان كله بيرجع".

كانت ريهام سعيد، ظهرت في  فيديو صادم تسبب في تدشين حملة لإيقاف برنامجها "صبايا الخير"، لتتصدر بذلك تريند موقع التغريدات في مصر بهاشتاغ "أوقفوا ريهام سعيد، وتضمنت الحلقة قيامها مع فريق البرنامج باصطياد ثعلب بري، لتثير دموع الثعلب مشاعر الجمهور ويتسبب مضمون الحلقة في إثار الغضب ضدها .

حلقة الثعلب لريهام سعيد

حلقة برنامج ريهام سعيد من المفترض أنها كانت تعرض فكرة صيد الحيوانات، إلا أن ما تضمنته الحلقة أثار غضب المتابعين والمهتمين بحقوق الحيوان، حيث ظهرت وهي تمسك بثعلب بري حي بعد ربط أرجله، ومع اقتراب الكاميرا على وجه الثعلب لوحظت دموعه لتزيد من غضب الجمهور، وتورط ريهام سعيد قناة النهار في أزمة جديدة.

 رد قناة النهار على حلقة ريهام سعيد

عقب موجة الغضب التي طالت ريهام سعيد وقناة النهار بسبب حلقتها الأخيرة والتي عرفت بين تغريدات الجمهور بـ"حلقة الثعلب"، أصدرت قناة النهار بينا اعتذرت في وجاء في البيان: "تعلن  شبكة قنوات النهار اعتذارها للمشاهدين، عن حلقة أمس من برنامج "صبايا الخير"، والتي كان هدفها فقط هو تسليط الضوء على نشاط صيد الحيوانات في مصر، وتصديرها للخارج، وكذلك لكليات الطب في الجامعات، وتؤكد شبكة قنوات النهار أن الحلقة تم رفعها من على جميع المنصات التابعة للشبكة بما فيها يوتيوب وسوشيال ميديا".


وأضاف البيان: "وتشير الشبكة إلى أنها تأخذ بعين الاعتبار وتدعم حقوق الحيوانات لما لها من قيمة متأصلة في الحياة، أبرزها العيش دون قسوة ومعاناة، وحرصها كذلك على الدعوة لاتخاذ أي تدابير احترازية مرتبطة بحقوق الحيوانات، بهدف حمايتها وعدم ترويعها.. وكانت الشبكة قد تابعت باهتمام بالغ، ما نقله رواد مواقع التواصل الاجتماعي، خلال الساعات الماضية، وتقدر غضبهم على عرض مشهد الصيد"، لتستمر بذلك أزمات الإعلامية المصرية المثيرة للجدل دائماً.