بعد حريق هائل في عجمان: الإحباط يسيطر على نجوم الوطن العربي

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 05 أغسطس 2020
بعد حريق هائل في عجمان: الإحباط يسيطر على نجوم الوطن العربي
مقالات ذات صلة
بعد رفض إخلاء سبيلها: النيابة تتخذ قرار جديد بشأن جمال النجادة
لأول مرة: مهرجان عمان السينمائي يطلق سينما السيارات
بالكمامة والملابس الرياضية: حاكم دبي يتجول شوارعها بالدراجة الهوائية

لم يمر ساعات على حادث لبنان المنكوب وانفجار بيروت إلا وفوجئ الجميع بحريق في أحد الأسواق الشعبية في المنطقة الصناعية الجديدة في إمارة عجمان بدولة الإمارات العربية المتحدة. ليصاب نجوم الفن في الوطن العربي بالإحباط والحزن، مطالبين الدعاء للمنطقة العربية.

وعبر عدد من نجوم الوطن العربي عن حزنهم الشديد وإحباطهم، ومن بينهم الفنانة أحلام، والتي نشرت في تغريدة على حسابها الشخصي على موقع التغريدات، تويتر، وأرفقتها بصور من الحريق معلقة عليها: "اللهم إجعلها برداً وسلاماً كما جعلت النار برداً وسلاماً على إبراهيم عجمان.. اللهم احفظ بلادي الامارات".

وعلق المطرب أحمد جمال على الحريق قائلاً: "بالأمس إنفجار بيروت اللي وجع قلوبنا كلنا واليوم حريق سوق عجمان بالإمارات وحريق سوق الأعلاف بحفر الباطن بالمملكة العربية السعودية يا رب هون على كل بيت وكل أسرة فقدوا أحبابهم في كوارث زي دي و ربنا يسترها على كل الشعوب والبلاد العربية".

انفجار بيروت

جاء حريق عجمان بعد ساعات من الكارثة التي تعرض لها لبنان المنكوب أمس، وهزت البلاد، بعد انفجار ضخم تعرض له مرفأ بيروت، وتسبب في مقتل  ما لا يقل عن 100 شخص، حتى الآن، و4000 جريح، فضلاً عن عشرات المفقودين، فما زالت  فرق الإنقاذ تبحث عن أكثر من 100 شخص مفقودين بعد الانفجار.

وطال انفجار بيروت  منازل عدد كبير من الفنانين والفنانات، من بينهم النجمتان إليسا ونيكول سابا عن الأضرار التي لحقت بمنازلهم، إلى جانب المخرج جاد شويري الذي كشف عن تحطم واجهة منزله والفنانة هيفاء وهبي ونادين نسيب نجيم، وعدد كبير من النجوم.