بعد رقصها على أغنية مقتبسة من حديث نبوي: ريهانا تعتذر للمسلمين

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أكتوبر 2020
بعد رقصها على أغنية مقتبسة من حديث نبوي: ريهانا تعتذر للمسلمين
مقالات ذات صلة
أديل وريهانا تشاركان في أوبريت إماراتي
صور ريهانا بوزن زائد في أول ظهور لها بعد كشف علاقتها بالشاب السعودي
ريانا تختتم حفلات ياسلام 2016

تواجه النجمة العالمية، ريهانا انتقادات حادة بعد ظهورها وهي ترقص على أنغام أغنية مقتبسة من حديث نبوي للدعايا لماركتها التجارية المتمثلة في شركة Savage x Fenty، وهو ما جعلها تواجه تهم من متابعيها بالإساءة للإسلام، لترد النجمة العالمية باعتذار عبر الصفحة الرسمية لشركتها.

ريهانا

كانت ريهانا أثارت شكوك حل تعرضها للضرب أو الاعتداء بعد ظهورها بعدست الباباراتزي بعيون منتفخة وزرقاء، من أمام أحد المطاعم في مدينة سانتا مونيكا بولاية كاليفورنيا، حيث أطلت بوجه متورم تغطيه الكدمات الزرقاء والسوداء خاصة حول العينين والجبهة، سارعت ريهانا لنفي ما تردد عن تعرضها للضرب، مؤكدة أن ما حدث لوجهها سببه تعرضها لحادث أثناء قيادتها "سكوتر كهربي" فشلت في السيطرة عليه فسقطت وأصابت وجهها بتلك الكدمات.

ريهانا وزوجها السابق

مؤخراً أعلن الشاعر الإماراتي أنور المشيري من خلال مداخلة له مع برنامج "The Insider بالعربي" عن الاستعداد لتقديم أوبريت وطني جديد يشارك فيه عدد من نجوم الوطن العربي والخليج، إلى جانب مشاركة لنجوم عالميين من بينهم النجمتين ريهانا وأديل، حيث بلغت تكلفة انتاج العمل نحو  3 مليون درهم.

ريهانا مع حسن جميل

يذكر أن اليوتيوبر والمدونة الشهيرة شالون ليستر قد كشفت مؤخراً أن سبب انفصال ريهانا عن حسن جميل هو إجبار الأخير لها على تناول الطعام الدسم لكي تصبح "سمينة"، وكان يترك وجباتها المفضلة عمداً في اليخت والطائرة خلال رحلاتهما حتى يزداد وزنها، مؤكدة أن المغنية العالمية قد أصبح وزنها مؤخراً 90 كيلو غراماً بعد أن كان 56 كيلو غراماً فقط.

وأكدت شالون ليستر أن استغلال حبيب ريهانا السعودي لحبها للوجبات السريعة التي تتسبب بزيادة كان هو سلاحه للسيطرة على قراراتها، معلنة أن هذا هو أغرب تصرف يقوم به رجل للتحكم في حياتها.

وجاء انفصال الثنائي بعد سلسلة من التقارير ألمحت إلى قرب زواجهما واستعداد النجمة العالمية للاستقرار العائلي وتحقيق حلم الأمومة خاصة بعد أن أمضت عطلة صيفية مع عائلة زوجها مؤخراً في إيطاليا.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by SAVAGE X FENTY BY RIHANNA (@savagexfenty) on