بعد شفائها منه: إليسا تستكمل دعمها في التوعية بسرطان الثدي

  • تاريخ النشر: الجمعة، 02 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 01 أكتوبر 2020
بعد شفائها منه: إليسا تستكمل دعمها في التوعية بسرطان الثدي
مقالات ذات صلة
فيديو إليسا تتوتر وترتبك خلال حديثها عن معاناتها مع سرطان الثدي
إليسا تكشف كيف أخفت آثار علاجها من السرطان بملابسها خلال عرض The Voice
اكتشفوا المفاجأة التي أعدتها إليسا من أجل مريضات سرطان الثدي في مصر

تستكمل الفنانة اللبنانية، إليسا، دعمها للتوعية بسرطان الثدي، بعد أن انتصرت عليه وتخلصت منه نهائياً، وهو ما دفع النجمة اللبنانية لاستمرار دعمها لمريضات سرطان الثدي، وتكثيف جهودها للتوعية به.

 ونشرت إليسا، مع الساعات الأولى لشهر أكتوبر الوردي، تغريدة في حسابها الشخصي كتبت فيها: "شهر تشرين الأول شهر بيعنيلي كتير... هوي شهر التوعية من سرطان الثدي اللي لازم يكون واجب على كل شخص بهالمجتمع لنساعد بعض أكتر ونحمي كل امرأة من المرض... كرمال كل اللي بيحبوها!".

إليسا وسرطان الثدي

قكانت الفنانة إليسا أصيبت بسرطان الثدي، وفي إحدى لقائتها التليفزيونية مع الإعلامية منى الشاذلي طمأنت جمهورها وكشفت عن تفاصيل حالتها، حيث قالت إليسا أنها لم تخضع لعلاج كيميائي في فترة محاربتها لمرض السرطان، لأن الأطباء أخبروها أن نتيجة تحليل العينة أظهر أن فرصة عودة المرض إليها ضعيفة، لهذا لن تحتاج لهذا النوع من العلاج، وسوف تتعرض فقط للعلاج الإشعاعي.

وأضافت إليسا أن نفسيتها في فترة العلاج كانت متوسطة، فهي لم تكن محبطة وأيضاً ليست في أحسن حالاتها، مضيفة أنها تلقت العلاج الإشعاعي لمدة 45 يوماً متواصلة، لهذا تعرضت للحرق في جسمها، ولكنها تعافت الآن من الآثار بنسبة 90 %.

وعن حادثة وقوعها على المسرح في دبي، قالت إليسا أنها في هذه الفترة كانت مرهقة للغاية، ولم يمر سوى أسبوعين من عملية إزالة الورم، فلهذا لم فقدت الوعي.

كما تحدثت الفنانة اللبنانية عن رد فعلها بعد معرفتها بإصابتها بالسرطان، لتقول أنها ظلت 6 ساعات لا تستطيع المشي على قدميها، استمرت على هذه الحالة لمدة 3 أيام، حتى تمالك نفسها وأخذت إجراءات الخضوع لجراحة لإزالة الورم، حتى تحسنت صحتها.

منزل إليسا

لفنانة إليسا كانت من بين الفنانين اللذين تعرضت منازلهم لخسائرفادحة على خلفي ما تعرض لها لبنان من انفجار كارثي هز بيروت وتسبب في خسائر مدمرة ي الأرواح والمنازل، وفتعرض منزل الفنانة اللبنانية لخسائر جسيمة، وكتبت في تغريدة لها: "محروق قلبي من جوا و مقهورة عا بلدي من اللي صار. أنا الحمدلله بخير وانشالله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافو يا رب !بيتي تكسر كلو بس مش مهم ،المهم. الله يحمي لبنان".