بعد شفائها من كورونا...الملل يدفع منى إش إش لحرق شعرها!

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 28 يوليو 2020
بعد شفائها من كورونا...الملل يدفع منى إش إش لحرق شعرها!
مقالات ذات صلة
في زمن كورونا.. كيف يمكنك قص شعرك؟
بعد إعلان حملها: ريهام حجاج تطل بنيولوك غيرها تماماً وتتبرع بمبلغ ضخم
فخرية خميس تتحدث عن مرضها بأول ظهور لها بعد تشخيصها بالسرطان وكورونا

كشفت الفنانة منى إش إش عن مرورها بمرحلة ملل واكتئاب، وهذه الحالة بدأت تقريباً من شهر و20 يوماً منذ إصابتها بفيروس كورونا.

منى إش إش حرقت شعرها!

نشرت منى إش إش فيديو لها من داخل منزلها وهي تتحدث بصراحة مع متابعيها، عن حالة الملل والاكتئاب التي تعاني منها في الوقت الحالي، مما دفعها لتغير لون شعرها، ولكنها وصفت اللون بـ "حرقت شعري.

وقالت منى إش إش في الفيديو المنشور عبر حسابها على انستقرام: "بقالي شهر و20 يوم من وقت تعب كورونا وأنا تقريبا في حالة نفسية واكتئاب وملل والواحد مش طايق نفسه، فقررت وعملت حاجة أظن واخدين بالكم منها، أنا تقريبا حرقت شعري مش صبغته".

تفاعل متابعو منى إش إش مع لون شعرها الجديد الأشقر، متغزلين بجمالها رغم أنها وصفته بأنه يشابه حرق الشعر، مؤكدين لها أنها جميلة في كل حالاتها.


إصابة منى إش إش بفيروس كورونا

كانت منى إش إش نشرت فيديو عبر حسابها على انستقرام، ظهرت فيه بعد خروجها من أحد المستشفيات التي ذهبت إليها، بعد معاناتها من ضيق تنفس مع وجود كحة، ثم تم الإعلان عن إصابتها بفيروس كورونا.

وبعد حوالي أسبوع، فاجأت منى إش إش متابعيها بتطورات وضعها الصحي بعد إصابتها بعدوى كورونا، بأن المرض سبب لها جلطات وزاد ضيق التنفس قائلة: "قدر ر الله وماشاء الله فعل قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا مهما أخدنا حذرنا. للأسف الكرونا سببت لي جلطات وزاد ضيق التنفس لكن أنا مطمئنة وثقتى ويقينى بالله قوى إنه يشفينى ويعافينى وتعدي الأزمة دي علي خير إن   شاء الله".


منى إش إش تعلن إصابة والدها حسن إش إش بفيروس كورونا

وزاد الموقف سوءاً بإعلان منى إش إش عن انتقال عدوى كورونا لوالدها، من خلال نشرها فيديو له أثناء قراءته للقرآن وعلقت قائلة: "الكرونا راحت لبابا لحد بيته زى ماجتلى لحد بيتى.. اللهم لا نسألك رد القضاء ولكن نسألك اللطف فينا. يارب إشفى أبويا وعافيه وإشفينى وإشفى كل مريض يتألم.. آمين يارب العالمين".


تابعت منى إش إش: "من فضلكم الدعاء ربنا يزيح عنا وعنكم الوباء والابتلاء.. الفيديو ده فى رمضان 2020.. أى حد يتعب يتصل ب105 ويختار رقم 3 والله بيردوا على طول دكاترة محترمين".