بعد فقدانها للوزن: ريا أبي راشد تبهر جمهورها بإطلالات مهرجان فينيسيا

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 09 سبتمبر 2020
بعد فقدانها للوزن: ريا أبي راشد تبهر جمهورها بإطلالات مهرجان فينيسيا
مقالات ذات صلة
أسعار فلكية وماركات عالمية: تعرفوا على أغلى ساعات النجوم العرب
بعد غياب سنوات: هيلدا خليفة تفاجئ جمهورها وتعود من خلال مهرجان الجونة
صور: نجوم أجانب يصعب التعرف عليهم بسبب أزياء الهالووين المبدعة

بعد فقدانها للوزن الزائد، وإتباعها لنظام غذائي غير من قوامها، أبهرت الإعلامية ريا أبي راشد الجمهور بإطلالاتها الرائعة في مهرجان فينيسيا الـ77.

وارتدت ريا أبي راشد أكثر من فستان أبرز جمالها ورشاقتها، وزاد من جمال طلتها الإكسسوارات المستخدمة، بداية من الحلي وإكسسوارات الشعر وحتى الأحذية والحقائب، التي تماشت مع طلتها.

ريجيم ريا أبي راشد

كانت الإعلامية ريا أبي راشد نشرت صور، في حسابها الشخصي على موقع إنستقرام، ظهرت فيها بفقدان واضح في الوزن، وشوقت جمهورها لمعرفة الطريقة التي ساعدتها في ذلك.

وكتبت ريا أبي راشد على الصور التي نشرتها: "أخيراً رجع هالجينز على قياسي، الموضوع بسيط.. بس أخد ٤ سنين وشهور من العزل المنزلي، بتحبوا تعرفوا معلومات أكتر عن النظام  يلي مشيت عليه؟".

وبعد خسارتها للوزن بشكل ملحوظ، ظهرت الإعلامية ريا أبى راشد بملامح متغيرة تماماً بعد وضع مكياج ثقيل جداً، وبدى وجهها مختلفا بسبب خسارة الوزن، وقد تعود جمهورها على إطلالاتها الناعمة بمكياج خفيف، مما جعل جميع متابعيها يتساءلون، هل خضعت لعملية تجميل؟، ولكن ريا ردت بأسلوب غير مباشر ونشرت صورا بعدها بساعات عبر حسابها على إنستجرام وظهرت ملامحها كما هي.

وبعدما أثارت الإعلامية الشهيرة جدلاً واسعاً بعد نشر صور أظهرت تغيراً في ملامحها، وأثارت تكهنات حول ما إذا كانت أجرت عمليات تجميل من عدمه مؤخرا، وهو الأمر الذي قابله جمهورها بلوم شديد على ما فعلته. شاركت ريا متابعيها وجمهورها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستجرام” صورة لها للتعليق على ما أثير على السوشيال ميديا.

وعلقت ريا على الصورة، والتي ظهرت بها وهي لا تضع أي مساحيق تجميل، كاتبة: “هذه أنا بوجهي الذي لا طالما امتلكته”.

مهرجان فينيسيا الـ77

منذ أيام شهدت مدينة فينيسيا الإيطالية، استقبال فعاليات مهرجان البندقية السينمائي، إلا أن المهرجان السينمائي تأتي فعالياته في أجواء مختلفة هذا العام، حيث يعد أول مهرجان سينمائي يطلق فعالياته منذ بداية انتشار فيروس كورونا الوبائي.

وسيطرت أجواء كورونا على إطلالات الفنانات حيث ظهرت بوضوح الإجراءات الاحترازية في مظاهر التباعد الاجتماعي وارتداء الكمامات، حيث استخدمت بعض الفنانات الكمامات الطبية، فيما حرصت أخريات على ارتداء كمامات تتناسب مع إطلالاتهن.

X