بعد قرار أحمد بدير بمقاضاة مي العيدان ترد: المحاكم مفتوحه من ٧ صباحاً

  • تاريخ النشر: الأحد، 29 نوفمبر 2020
بعد قرار أحمد بدير بمقاضاة مي العيدان ترد: المحاكم مفتوحه من ٧ صباحاً
مقالات ذات صلة
ابن شاروخان الوسيم يخطف الأنظار من والده
حسن الرداد لـ نادية الجندي: أتمنى أمثل قدامك
نادين نسيب نجيم تشكر جمهورها لصلواتهم من أجل شقيقها المصاب بكورونا

ردّت الإعلامية مي العيدان على قرار النجم أحمد بدير بمقاضاتها قائلة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام:" ارد على هذا الخبر احب اقول ل احمد بدير المحاكم مفتوحه من ٧ صباحا توكل على الله".
وتابعت العيدان:" و اللي ما اطاوله في أَيَّدَك طاوله برجلك. . قضيتك خسرانه من الان بان القانون يحاسب على السب و القذف و نسب شيء ليس فيك اصلا و انا قلت بنته مزه طلعت بنت القرع و انت فعلا اقرع".
واستكملت العيدان:" و في مليون مقطع في مسرحياتك و انت تضحك الناس على قرعتك ومع احترامي سهير البابلي تفت على صلعتك في رَيَّا وسكينه ليش ما اعتبرتها اهانه".
وأضافت:" اعتقد التفله حتى لو تمثيل جارحه خاصه اذا مصوره وارجع اقولك اللي ما اطاوله ب ايدك طاوله برجلك انت شعرك مو مثل رشدي اباظه لحواجبك و انا نسبت شيء ليس فيك انت شوف صورتك جنبي وشوف اذا انت اقرع ولا بشعر".
واختتمت:" بس خلي المحامي يطلع له بقرشين منك ماشي ماحركت فيني شعره بس عشان اتعرف اني ديمقراطية نشرت رد بنتك و ردك وخليت التعليقات مفتوحه ما أغلقتها وللعلم ترى عندي بدل المحامي ٦ وافهم بالقانون و حافظته".
وكانت الإعلامية الكويتية مي العيدان شاركت صورة للفنان المذكور وابنته سارة عبر حسابها ساخرة من إطلالته قائلة: "صورة ابنة الفنان أحمد بدير.. والله طلعت بنته مزة، بنت الأقرع".

<

div id="ad-mpu-2" style="text-align: center;margin: 0 auto 15px !important">
    • w
    • اشتركي لتكوني شخصية أكثر إطلاعاً على جديد الموضة والأزياء سيتم إرسـال النشرة يوميًـا من قِبل خبراء من طاقمنـا التحرير لدينـا

    • شكراً لاشتراكك، ستصل آخر المقالات قريباً إلى بريدك الإلكتروني

    • اغلاق