بعد مواجهة مي العيدان لها: مريم حسين تكشف حقيقة زواجها من شخصية مرموقة

  • تاريخ النشر: الجمعة، 20 نوفمبر 2020
بعد مواجهة مي العيدان لها: مريم حسين تكشف حقيقة زواجها من شخصية مرموقة
مقالات ذات صلة
حُنَيْن بن إسحاق: ما لا تعرفه عن الطبيب والمؤرخ والمترجم
الكندي: أول من وضع سُلَّماً للموسيقى العربية
فادية عبد الغني عن مي العيدان: عندها حقد تجاه الفنانيين المصريين

كشفت مريم حسين حقيقة زواجها، بعد أن واجهتها الإعلامية الكويتية مي العيدان بزواجها من شخصية مرموقة من الأسرة المالكة، لترد الفنانة المغربية  على هذا السؤال بكلمات غير متوقعة.

زواج مريم حسين

وقالت مي العيدان لمريم حسين في لقائها التليفزيوني معها: "وصلني أخبار شبه مؤكدة بزواجك من شخص مرموقة، من الأسرة الحاكمة، فهل هذا صحيح؟"، لترد مريم حسين برد مفاجئ قائلة: "أنا عيوني للجمهور ودايماً صريحة معاهم، ولكن هذا الموضوع خط أحمر، أنا جربت قبل ذلك أن أقول الموضوع عن السوشيال ميديا وفشل الموضوع، وما راح يفيد زواجي من فلان أو علان.. بس اللي أقدر أقوله إني عايشة حياة مستقرة وسعيدة"، لتحاول العيدان مجدداً التوصل إلى هوية زوجها موجهة لها سؤال: "هل تخشين الإفصاح عن حقيقة زواجك فتنسحب ابنتك وفقاً للقانون الكويتي الذي ينص على ذلك إذا تزوجت الأم"، لترد مريم حسين: "بنتي مو كويتية".

سجن مريم حسين

وعن تجربة السجن، قالت مريم حسين: "السجن كان تجربة حلوة واستفدت منها كثير، وأي شي يحصل على هذا الأرض أنا أحبه، والعفو الرئاسي الذي حصلت عليه أعطاني شعور بأني أعيش في أرض بها رحمة فالإمارات أرض السلام.

 وعن استبعادها من الكويت، قالت مريم حسين، موجهة رسالتها لشهاب ملح إنستقرام بعد ترحيله من الكويت: "أنا أنصح الكل، طالما البلد وفرت لك كل الفرص والشغل وغيرها، ما تطلع عن تقاليدها".

وأشارت مريم حسين إلى أن عام2020 كان عام مهم لها، حيث كشفت لها حقيقة شعور من حولها، وجعلت منها امرأة أكثر نضجاً، قائلة: "2020 كشفت معزتي عند الناس، أمي قالت لي ما كنت أتخيل إن عندك هذا الكم من الناس اللي تحبك".

فيديوهات مريم حسين

تثير مريم حسين الجدل بعدد من الفيديوهات التي تنشرها في حساباتها الشخصية على مواقع التواصل الاجتماعي، وكان آخرها فيديو ظهرت فيه وهي ترقص بالروب، فتداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي  مقطع فيديو للفنانة المغربية مريم حسين، أثناء وجودها مؤخراً في لبنان، ظهرت فيه وهي ترتدي روب الاستحمام وترقص على أنغام إحدى الأغنيات، معتبرين أنها تتعمد إثارة الجدل دون مراعات التقاليد الاجتماعية وعادات وتقاليد المجتمع.

لم يكن هذا الفيديو الوحيد لمريم حسين قد أثار هجوم عليها، فمؤخراً حاولت تقديم أغنية "الأماكن" للفنان محمد عبده بصوتها، وظهرت مريم حسين في مقطع فيديو وهي تمسك الميكرفون بيدها وتقدم أغنية الأماكن  بصوتها، وحاولت تقليد الفنان محمد عبده لكن المتابعين لم يحبوا ما فعلته، وانتقدوها.



قبل ذلك أثارت مريم حسين الجدل بعد ظهورها مريم حسين في أحضان جو رعد وكانت وتُقبله، قد أثار جدلاً كبيراً حينها بمواقع التواصل الاجتماعي
وقالت حسين خلال هذا الفيديو: "أنت أول شخص أقابله في لبنان. هل تعلم أن مي العيدان أجرت معي لقاء وسألتني هل جو رعد خطيبك"، ليرد  جو ساخراً: "يعني لازم تفضحينا".

مريم حسين قبل وبعد

كانت مريم قد ظهرت في أخر جلسة تصوير لها بشكل مختلف وملامح منفوخة ومتورمة، الأمر الذي تم انتقاده بكثافة، لتثير التساؤلات حول ما إذا كانت خضعت لعمليات تجميل أم لا.

ونشرت الفنانة مريم حسين صور من جلسة تصوير حديثة أجرتها مؤخراً إلا أن الجمهور لاحظ التغير الكبير في ملامحها حتى أنها بدت كشخص مختلف تماماً وهو ما أثار جدل كبير وطرح العديد من متابعيها أسئلة حول خضوعها للمزيد من عمليات التجميل أم أنه برنامج تعديل الصور فوتوشوب. 

وخلال جلسة التصوير ظهر وجه مريم نتفخ بخاصة الشفاه التي كانت ممتلئة بطريقة غريبة كما أن وجهها أصبح أكثر نحافة حتى أنفها وعيونها كانوا مختلفين، وتسببت الصور في توجيه انتقادات كثيرة لها.