بعضها تجاوز نصف مليون دولار: أسعار ساعات النجوم في مهرجان الجونة

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 27 أكتوبر 2020
بعضها تجاوز نصف مليون دولار: أسعار ساعات النجوم في مهرجان الجونة
مقالات ذات صلة
ساعات يد ياسمين صبري تشغل رواد مواقع التواصل الاجتماعي بسبب تكلفتها
ريا أبي راشد تخطف القلوب بإطلالة كشفت فقدانها الملحوظ للوزن
ساعة الطاولة على شكل حقيبة سفر من Louis Vuitton

يهتم النجوم كثيراً بتفاصيل كل إطلالة خصوصاً على السجادة الحمراء، وخلال مهرجان الجونة في دورته الرابعة حرص عدد كبير منهم على اختيار أفضل المجوهرات عموماً وأجود وأرقى الساعات خصوصاً، تعرفوا على أسعار ساعات النجوم في مهرجان الجونة 2020.

أسعار ساعات النجوم

الساعات الأغلى على الإطلاق من نصيب الثنائي جومانا مراد وزوجها المحامي  ربيع بيسيسو، حيث أطل السيد ربيع في أكثر من ساعة أبرزها كانت ساعة ذات إصدار محدود من Oil Pump مصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراط مع فصوص من الياقوت، ويصل سعرها في السوق إلى 419 ألف دولار كما أطل خلال حفل الافتتاح بساعة أخرى من Astronomia Sky Tourbillon بسعر 641 ألف دولار.

في حين اعتمدت زوجة النجمة السورية جومانا مراد على ساعة أنيقة من RM 11 مصنوعة أيضاً من الذهب الوردي عيار 18 ولها حزام مطاطي أبيض ومريح ويصل سعرها في السوق إلى 320 ألف دولار.

أحمد داوود وعلا رشدي

في المرتبة الثانية وبفارق كبير للغاية يأتي النجم المصري أحمد داوود الذي أطل خلال حفل الافتتاح بساعة من Hublot Big Bang Unico  وهي ساعة يعشقها الكثيرون مصنوعة من التيتانيوم المصقول بالساتان ويعلوها إطار من السيراميك الأسود ويصل سعرها إلى 41 ألف دولار.

ليأتي بعده النجم الشاب محمد مكاوي الذي اعتمد على عدد من الساعات المميزة لكن الأبرز كانت خلال حفل الافتتاح حيث اعتمد على ساعة رولكس صب مارينر مصنوعة من الذهب الأبيض عيار 18 قيراطًا وهي ساعة مقاومة للماء حتى عمق 300 متر لذلك يصل سعرها إلى ما يقارب الـ39 ألف دولار.

ويقترب سعر هذه الساعة من ساعة رجل الأعمال علاء عرفة الذي تألق على السجادة الحمراء لمهرجان الجونة واختار أكثر من ساعة من ماركات متنوعة أبرزها كانت ساعة من  الذهب الأصفر عيار 18 قيراطًا تعود لماركة رولكس المميزة في عالم الساعات وتبلغ قيمتها 37 ألف دولار.

ساعات النجوم

أحد أبطال مسلسل بـ100 وش مصطفي درويش اعتمد على ساعة مميزة بسعر 52 ألف دولار من Franck Muller لها  حزام من جلد التمساح ومصنوعة من الذهب الوردي عيار 18 قيراطًا.

الممثل الشاب شريف رمزي اختار أكثر من ساعة مميزة خلال أيام مهرجان الجونة أبرزها كانت ساعة من بريتلينغ مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ويصل سعرها إلى 5400 دولار.

كما أطل النجم آسر ياسين في ساعة مميزة من Longines والمصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ ويبلغ سعرها 2325 دولار، أما الساعة الأرخص كانت من نصيب الممثل الشاب محمد فراج الذي اختار ساعة من TAG Heuer مصنوعة من الكوارتز مع ميناء باللون أسود من الأوبالين وإطار أسود ثابت الساعة مقاومة للماء حتى عمق 200 متر ويصل سعرها إلى 1400 دولار.

تعرفوا على أسعار ساعات النجوم في مهرجان الجونة بالتفصيل.