تغير ملامح ريا أبي راشد بعد الحجر المنزلي يحدث ضجة: هل خضعت للتجميل؟

إلهام علي تستعرض موهبتها وتقلد أصالة وسميرة سعيد وذكرى بمهارة تامة

بعيداً عن هوس التجميل: إطلالات مفاجئة لنجمات الخليج بمسلسلات رمضان

  • بواسطة: مروة سالم الأربعاء، 22 أبريل 2020 الأربعاء، 22 أبريل 2020
إطلالات مفاجئة لنجمات الخليج بمسلسلات رمضان

تتصدر المسلسلات الخليجية سباق موسم مسلسلات رمضان 2020، وذلك بتنوع الأعمال الفنية التي تركز على مراحل زمنية مختلفة وتحكي أفكاراً مثيرة للاهتمام يتم تقديمها في عدة أنماط فنية متنوعة ما بين الكوميدي والاجتماعي والتاريخي.

إطلالات نجمات الخليجي في مسلسلات رمضان 2020

ومن أجل الوفاء بالشخصيات التي يقدمنها هذا العام، تخلت العديد من نجمات الخليج عن الاهتمام بإطلالاتهن كما هو معتاد، وابتعدن عن متابعة أحدث صيحات عمليات التجميل، واعتمدن فقط على مواهبهن التمثيلية للتعبير عن أدوارهن بأفضل صورة.

بعض النجمات قررن الظهور بالحجاب، مثل النجمة البحرينية هيفاء حسين في مسلسل "الشهد المر"، وكذلك الفنانة شيماء سبت في مسلسل "كنا أمس"، وهناك نجمات ظهرن بلوك مختلف تماماً مثل الفنانة الكويتية القديرة حياة الفهد التي تظهر بالشعر الأبيض في مسلسلها "أم هارون"، وهناك من قررت الظهور بالشعر القصير مثل هيا عبدالسلام في مسلسل "مانيكان".

مسلسلات رمضان الخليجية 2020

ويعتبر مسلسل "أم هارون" من أهم أعمال العام، وهو من إخراج المخرج المصري محمد جمال العدل، وقام بكتابة السيناريو الخاص به علي شمس و محمد شمس، وهو يتحدث عن يهود الكويت الذين سكنوا فيها وعملوا في التجارة وقد بلغ عددهم نحو 100 عائلة يهودية خلال حقبة الثلاثينات. ويشارك في بطولة العمل عبدالمحسن النمر وروان الصايغ وفاطمة الصفي وفؤاد علي وفرح الصراف.

وهناك أيضاً مسلسل "كنا أمس"، وهو من بطولة ميساء مغربي، خالد أمين، حسين المهدي، إبراهيم الزدجال، محمد العلوي، شيماء سبت، أبرار سبت، مرام البلوشي، انتصار الشراح، دانة السالم، وتدور أحداثه في شكل حلقات منفصلة في إطار اجتماعي.

أما مسلسل "الشهد المر" فتدور أحداثه في إحدى القرى حول صراع بين زوجتين لنفس الرجل، وهو من بطولة زهرة عرفات، هيفاء حسين، ابراهيم الحساوي، حبيب غلوم، فخرية خميس.

بينما يركز مسلسل "الكون في كفة" عبى العديد من القضايا الاجتماعية الشائكة، التي تحدث داخل البيت الكويتي والخليجي بصفة عامة، وذلك من خلال قصة امرأة متسلطة، تفرض شخصيتها بجبروت على أفراد أسرتها، وهو من بطولة إلهام الفضالة، وتأليف علي دوحان، وإخراج سائد الهواري.