بكاميرا هاتفها: مايا دياب توجع القلوب بصور جديدة من انفجار بيروت

  • تاريخ النشر: الخميس، 06 أغسطس 2020
بكاميرا هاتفها: مايا دياب توجع القلوب بصور جديدة من انفجار بيروت
مقالات ذات صلة
بالصور: تكريم مايا دياب كأفضل فنانة مقدمة برامج من مجلة كاريزما
صور حصرية وخاصة في مقابلة مع مايا دياب
كيف تغير شكل طفلة Twilight بعد أن أصبحت شابة جميلة

أبكت مايا دياب القلوب بصور جديدة نشرتها بكاميرا هاتفها المحمول، تضمنت مشاهد لمتضررين من انفجار بيروت، بينهما رضيع، معلقة عليها: "الصورتتكلم".

وتضمنت الصور تأثير الانفجار على أحد المستشفيات وظهر فيها امرأة مريضة في حالة ذهول يحاوطها الزجاج المهشم من جميع الاتجاهات على سرير المستشفى، وطبيب يحمل رضيع ملطخ بالدماء.

انفجار بيروت

تعرض لبنان المنكوب، يوم الثلاثاء الماضي، لكارثة هزت البلاد، بعد انفجار ضخم تعرض له مرفأ بيروت، وتسبب في مقتل  ما لا يقل عن 173 شخص، حتى الآن، و4000 جريح، فضلاً عن عشرات المفقودين، فما زالت  فرق الإنقاذ تبحث عن أكثر من 100 شخص مفقودين بعد الانفجار.

وطال انفجار لبنان منازل عدد كبير من الفنانين والفنانات، من بينهم النجمتان إليسا ونيكول سابا عن الأضرار التي لحقت بمنازلهم، إلى جانب المخرج جاد شويري الذي كشف عن تحطم واجهة منزله.

وكتبت نيكول سابا في حسابها الشخصي على موقع التغريدات تويتر: "يا ربي دخلك شو صار انهزت فينا البناية كأنو انفجار!".

أما الفنانة إليسا فكشفت عن تكسير كل أرجاء منزلها وكتبت في تغريدة نشرتها في حسابها الشخصي على موقع التغريدات، تويتر: "محروق قلبي من جوا و مقهورة عا بلدي من اللي صار. أنا الحمدلله بخير وانشالله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافو يا رب !بيتي تكسر كلو بس مش مهم ،المهم. الله يحمي لبنان".

 كما أُصيبت داليدا سعيد، زوجة الفنان رامي عياش، في انفجار بيروت، وظهرت في فيديو وهي ملطخة بالدماء بعد سقوط الزجاج عليها.

وظهرت داليدا في الفيديو، الذي نشرته et بالعربي، والخدوش على ذراعيها وأجزاء من وجهها، والدماء تغطي ملابسها، وذكرت القناة أن زوجها، الفنان رامي عياش كان في المنزل مع الأولاد، وأن داليدا تلقت العلاج في المستشفى وحالتها أصبحت أكثر استقراراً.