بلقطات دافئة ودموع الفرح: لحظات من حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح

  • تاريخ النشر: الجمعة، 06 نوفمبر 2020
بلقطات دافئة ودموع الفرح: لحظات من حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح
مقالات ذات صلة
اللقطات الأولى من حفل زفاف أمير شاهين وانتقادات للحضور بسبب كورونا
صور: أبناء مشاهير شاركوا آبائهم فرحتهم في حفلات زواجهم
لحظات رومانسية تجمع محمود العسيلي وخطيبته: تعرفوا عليها من خلال الصور

احتفلت الفنانة الشابة هنادي مهنا والفنان الشاب أحمد خالد صالح بحفل زفافهما، مساء أمس اليوم، الجمعة، في إحدى الفنادق الشهيرة بالقاهرة.

حفل زفاف هنادي مهنا وأحمد خالد صالح:

واقتصر حفل الزفاف على الأهل والأصدقاء المقربين فقط وبعض نجوم الفن، بالإضافة لعدم حضور الأطفال بناءً على وزارة الصحة والسكان. وكان الثنائي عقد قرانه في يوم 7 أكتوبر المنصرم، بعد أن أتما 11 شهراً في الخطوبة.

رقص الفنانة هنادي مهنا مع والدها على أغنية "بنتي وحبيبتي":

وحرصت الفنانة هنادي مهنا على الرقص مع والدها الموسيقار هاني مهنا في حفل زفافها، حيث اختارت أغنية "بنتي وحبيبتي" للفنان مدحت صالح، لتكون أغنيتهما سوياً.

إطلالة هنادي مهنا وأحمد خالد صالح:

وظهرت هنادي مهنا في حفل زفافها بفستان أبيض منقوش بالورود، معتمدة على الشعر المنسدل، فيما ظهر أحمد خالد صالح ببدلة ببليزر أبيض اللون.

الفنانة هنادي مهنا:

هنادي مهنا هي ابنة الكبير هاني مهنا ووالدتها فرنسية، ظهرت موهبتها مبكراً، فقد شاركت في أوبريت "القدس هيرجع لنا" لتقول رسالة باللغة الفرنسية، كان ذلك بعمر 3 سنوات، كما درست إدارة الأعمال في مدينة برشلونة الإسبانية. عٌرفت لأول مرة للجمهور خلال مشاركتها الفنان أحمد الفيشاوي في أغنية فيلم "القرد بيتكلم" 2017.

كما شاركت في العديد من المسلسلات، لكن لمع نجمها بشدة في مسلسل الفتوة، الذي عرض في شهر رمضان 2020، حيث كان هذا أول عمل جمعها مع خطيبها الفنان أحمد خالد صالح، في ذلك الوقت، قبل كتب الكتاب. وفي الموسم ذاته، شاركت في مسلسل خيانة عهد، مع الفنانة يسرا، بدور ابنه شقيقها، وهي فتاة تحب التصوير كثيراً وتعمل بلوجر أيضاً.

أحمد خالد صالح:

والفنان أحمد خالد صالح، هو ابن الفنان الراحل خالد صالح، حيث حرص على حضور والده في حفل كتب كتابه من خلال صورة تخيلية.

والفنان أحمد خالد صالح دخل بوابة الفن بمفرده دون مساعدة والده، ولمع نجمه بشدة، حيث يأتي آخر الأعمال التي شارك فيها مسلسل إلا أنا بحكاية لازم أعيش، التي تحدثت عن مرض البهاق.

وفي الألبوم أعلاه، ننشر أجمل لحظات حفل زفاف الفنانة هنادي مهنا وزوجها الفنان أحمد خالد صالح، التي اتسمت بلقطات دافئة ودموع الفرح، بالإضافة لبعض الصورة التي نشرت عقب عقد قرانهما أيضاً.