بلقطات من حفل زفافها: هنادي مهنا تطرح كليب أغنيتها الأولى إهداء لزوجها

  • تاريخ النشر: الخميس، 26 نوفمبر 2020
بلقطات من حفل زفافها: هنادي مهنا تطرح كليب أغنيتها الأولى إهداء لزوجها
مقالات ذات صلة
ابن شاروخان الوسيم يخطف الأنظار من والده
حسن الرداد لـ نادية الجندي: أتمنى أمثل قدامك
نادين نسيب نجيم تشكر جمهورها لصلواتهم من أجل شقيقها المصاب بكورونا

طرحت الفنانة هنادي مهنا أول أعمالها الغنائية وهي أغنية «أول كلام» على موقع «يوتيوب» اليوم.

وأهدت «هنادي» الأغنية إلى زوجها أحمد خالد صالح، حيث كتبت في أول الكليب «إهداء إلى أحمد»، والأغنية من كلمات محمد عاطف وألحان مدين وتوزيع أحمد عادل، والفيديو إخراج أحمد راغب.

وتضمن الفيديو كليب لقطات تعرض لأول مرة لهنادي مهنا وأحمد خالد صالح من حفل زفافهما ولقطات لوالدها الموسيقار هاني مهنا أثناء عزفه على الأورج في الحفل.

وكانت أزمة اندلعت عقب حفل زفافها الفنان أحمد خالد صالح بسبب دعوة بعض مطربي المهرجانات، وهو الأمر الذي قابلته نقابة الموسيقيين برئاسة الفنان هاني شاكر بضيق شديد.

وقال والدها هاني مهني في تصريحات تليفزيونية: «لم أدعوهم، وعملنا 23 كشفا على باب الفرح مخصوص، وفيه جارد مخصوص، وأمن الفندق ممنوع يدخل أي إنسان مش مكتوب اسمه».

وأضاف: «منظم الحفل على علاقة بعمر كمال، وقال إنه سيحضر مفاجأة لهنادي، بأن يدعو عمر كمال ومصطفى حجاج، لكن عمر كمال دعا حسن شاكوش وحمو بيكا: “مكنش ينفع أنزلهم من المسرح، والله العظيم ما سلمت عليهم».

وأكمل: «مش معقول يبقى عمرو موسى موجود ووزير الشباب وعلاء وجمال مبارك موجودين وأجيب لهم حمو بيكا».

لكن هنادي حرصت على الخروج في فيديو لتوضيح موقفها، مؤكدة أنها هي من قامت بدعوتهم، قائلة فيديو عبر خاصية الاستوري عبر حسابه على “إنستجرام”: «لقيت حاجات غريبة أوي ع السوشيال ميديا اليومين دول، فكنت عايزة أوضح إني أنا اللي عزمت عمر كمال، وكلمت حسن شاكوش وحمو بيكا ومردوش فعمر قالي إنه هيعزمهم وهيجوا مفاجأة للحضور».

وأضافت: «هما محبوبين والناس بتتبسط لما بتشتغل أغانيهم، وأنا مبسوطة إنهم جم، وشرفونا ونورونا وفرحونا، وأنا من أشد المعجبين بأغانيهم».

وأكملت: «بابا مكنش يعرف إنهم جايين، وفكرة إني بنت هاني مهنا وبسمع الأغاني دي، متخصش أي حد».

التدوينة بلقطات من حفل زفافها.. هنادي مهنا تطرح كليب أغنيتها الأولى إهداءً لزوجها أحمد خالد صالح ظهرت أولاً على نجوم إف إم.

تابعي أخبار المشاهير، أزياء المشاهير وصور النجوم على موقع ليالينا