بلقيس فتحي تحتفل بنجمتها الخاصة في ممشى دبي للمشاهير بإطلالتين من Dior

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 أكتوبر 2019
بلقيس فتحي تحتفل بنجمتها الخاصة في ممشى دبي للمشاهير بإطلالتين من Dior
مقالات ذات صلة
منافسة بين شيرين عبد الوهاب وبلقيس فتحي ونجوى كرم بالأبيض.. من الأجمل!
صور تكشف أسرار مكياج بلقيس فتحي التي لا تحيد عنها أبداً فتزداد بريقاً
شاهدو بلقيس فتحي تشعل حفلها في جدة بإطلالة مذهلة وأغنية أجنبية

تألقت بلقيس فتحي بإطلالتين من Dior بمؤتمر "دبي ستارز" واحتفلت بحصولها على نجمتها الخاصة في ممشى دبي للمشاهير، حيث رافقها زوجها سلطان بن عبداللطيف، كما تم أيضاً تكريم النجمتين المصرية منى زكي والهندية سونام كابور.

وأطلت بلقيس فتحي في إطلالتها الأولى بتنورة متكسرة سعرها 6781 ريال سعودي وبلوزة شبابية بأكمام قصيرة من الدنيم سعرها 2954 ريال سعودي مع حزام جلدي أنيق للخصر باللون الأسود وسعره 4504 ريال سعودي، وجميعها تحمل توقيع علامة Dior.

أما الإطلالة الثانية فكانت عبارة عن فستان أسود بسيط بتنورة واسعة ومزيناً بحزام للخصر من Dior، لتنقل إطلالتها المسائية إلى مستوى آخر.

وغازل سلطان عبداللطيف زوجته النجمة الإماراتية بمناسبة تكريمها بهذه الطريقة الرائعة، حيث قال لها: "أحبك.. أنت تاج رأسي" ثم قام بتقبيل رأسها أمام الحضور.

ونشرت النجمة الإماراتية صورتين عبر حسابها على انستقرام، احتفالاً بهذه المناسبة وطالبت من خلالهما الجمهور بزيارة نجمتها الخاصة في ممشى دبي للمشاهير، كما امتدحت زميلتيها اللتين حصلتا على نجمتيهما أيضاً، وقالت: "سونام كبيرة امرأة أنيقة وذات قلب نقي.. أما منى زكي دي بقة سكرة تحسيها صاحبتك من زمان اوي ونفسك تقعدي معاها كل يوم تشربي قهوة وتتكلمو بالساعات 🌹".

شاهدي الصور في الألبوم أعلاه!