بلمسات مستوحاة من فيلم the great gatsby: هنا الزاهد في إطلالة عشرينية

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 07 أكتوبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 08 أكتوبر 2020
بلمسات مستوحاة من فيلم the great gatsby: هنا الزاهد في إطلالة عشرينية
مقالات ذات صلة
ريا أبي راشد تخطف القلوب بإطلالة كشفت فقدانها الملحوظ للوزن
إليسا تضع هند القحطاني في مأزق وانتقادات حادة للأخيرة بسبب صورة
أجمل إطلالات النجمات التي تلهمك أفكار ساحرة لمكياجك الشتوي

خطفت الفنانة هنا الزاهد الأنظار بلوك يعود إلى فترة العشرينيات، وذلك بعد إطلالة أثارت الجدل ظهرت فيها بإطلالة مارلين مونرو، وفي إطلالتها الأخيرة، نشرت هنا الزاهد صورة ظهرت فيها بلمسات عشرينية، مستوحاة من فيم the great gatsby.

هنا الزاهد

أفلام هنا الزاهد

يعرض لهنا الزاهد فيلم الغسالة والذي تقدم فيه البطول  مع الفنان أحمد حاتم، وهو ثاني تجاربها السينمائية مع حاتم بعد فيلم “قصة حب”.

تدور قصة فيلم “الغسالة”، حول مخترع لآلة الزمن ويدور في 3 مراحل: الماضي، والحاضر، والمستقبل، ويشارك في بطولته: شيرين رضا، ومحمود حميدة، ومحمد سلام، وطاهر أبو ليلة.

وكشفت الفنانة هنا الزاهد عن التعاقد على فيلم جديد تقدم من خلاله شخصية “باربي”، مشيرة إلى أنها مازالت في المرحلة الأولى من التحضيرات.

صور هنا الزاهد

وأوضحت هنا الزاهد، أن مشروع الفيلم مازال في أول خطواته، مشيرة إلى أنه سيتم الإعلان عن أبطال العمل فور التوقيع على البطولة، وفقا لتصريحاتها لـ”ET بالعربي”.

التحرش بهنا الزاهد

كانت الفنانة هنا الزاهد، أعلنت عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام، القبض على المتحرشين بها، وذلك بعد أيام من توثيقها لواقعة التحرش بالفيديو.

وكتبت هنا الزاهد في حسابها: "استجابة سريعة من وزارة الداخلية، تم تحديد وضبط السيارة وقائدها ومستقليها صحبة قائدها وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية حيالهم".

وأضافت: "الحمد لله رب العالمين، شكرا وزارة الداخلية، شكرا الشرطة المصرية". وذل بعد تعرضها للتحرش من قبل سيارة يستقلها مجموعة من الأشخاص، ووجهت هنا الزاهد  رسالة للفتيات، وطالبتهم بمواجهة التحرش واستخدام هاتفهم لتصوير كل من يحاول التحرش بهم قائلة: "أنا عايزة أقول لكل بنت امسكي موبايلك وصوري أي حد يحاول يتحرش بيكي هيجري، وهاتي حقك، وحقك هيتجاب دلوقتي عادي، وماتسكتيش".

هنا الزاهد وأحمد فهمي

بعد واقعة التحرش، أعربت  هنا الزاهد عن صدمتها بردة فعل زوجها الفنان أحمد فهمي. وقالت هنا الزاهد، خلال مداخلتها مع الإعلامي وائل الإبراشي في برنامجه، التاسعة، إنها تلقت الكثير من ردود الأفعال من الفتيات بعد نشرها لمقطع الفيديو الذي صورت فيه المتحرشين بها، مؤكدة على أن ردود الأفعال كانت تؤكد على إعجاب الفتيات بهذه الطريقة كخطوة لمكافحة التحرش.

وعن ردة فعل زوجها أحمد فهمي نفت هنا الزاهد أن تكون تعرضت للانتقاد منه، وردت على تعليق لوائل الإبراشي قال فيه: "توقعت إنه ممكن يقولك إنتي هتجيبي لي وجع دماغ" قائلة: "بالعكس أنا اتصدمت من رد فعله معايا، وقالي برافو عليكي، بس ليه ماكلمتنيش الأول".