• بمفاجآت غير متوقعة القرية العالمية في دبي تفتتح موسمها ال24

    بمفاجآت غير متوقعة القرية العالمية في دبي تفتتح موسمها ال24

    عالم من الذكريات تبقى في البال بإنتظار المقيمين في الإمارات وسياحها في القرية العالمية، أحد أكبر المنتزهات الثقافية في العالم والوجهة العائلية الأولى للثقافة والتسوق والترفيه في المنطقة، التي أعلنت عن جاهزيتها للترحيب بضيوفها في الموسم الرابع والعشرين مع باقة من أضخم الاحتفالات الثقافية والترفيهية التي ستتألق بها الوجهة ابتداءً من يوم الثلاثاء الموافق 29 أكتوبر 2019.


    بمفاجآت غير متوقعة القرية العالمية في دبي تفتتح موسمها ال24

    "عالم من الذكريات تبقى في البال"

    تستضيف القرية العالمية في الموسم 24 ثقافات من 78 دولة عبر 26 جناحاً بواجهات خارجية متميزة تصوّر أجمل معالم وحضارات العالم قبل أن تنقل الضيوف إلى أجواء متميزة بداخلها تمثّل الثقافات المختلفة من خلال الحرف اليدوية والهدايات التذكارية والفنون الشعبية والوجبات الخفيفة والعروض الثقافية المميزة.


    بمفاجآت غير متوقعة القرية العالمية في دبي تفتتح موسمها ال24

    كما تشمل الإضافات الجديدة هذا الموسم جسرين جديدين في القناة المائية يمثّل الأول جسر "سلسلة زيتشيني" الهنجاري وجسر البرج الشهير في لندن، الذي سيستضيف عروض "تاور تروب" الأكروباتية الهوائية الجديدة والمميزة.

     

    متحف ريبليز صدّق أو لا تصدّق!® الأول في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا


    بمفاجآت غير متوقعة القرية العالمية في دبي تفتتح موسمها ال24

    تستضيف القرية العالمية في الموسم الجديد متحف ريبليز صدّق أو لا تصدّق! الترفيهي والتعليمي الأول في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، العلامة الأمريكية صاحبة الشهرة العالمية في جمعها لأكثر الغرائب المثيرة للإهتمام في العالم على مدى أكثر من مئة عام.

     

    تجربة ترفيهية جديدة ومتكاملة لجميع أفراد العائلة في كرنفال


    بمفاجآت غير متوقعة القرية العالمية في دبي تفتتح موسمها ال24

    تعود منطقة الألعاب الأضخم في القرية العالمية كرنفال وبجعبتها الكثير من تجارب الترفيه والجولات والألعاب الترفيهية الأكثر تشويقاً من أي وقت مضى. بالإضافة إلى باقة الجولات الترفيهية المفضلة لدى الملايين من ضيوف القرية العالمية، تقدّم كرنفال هذا الموسم خمسة جولات ترفيهية رائعة على رأسها جولة أبراج ترانسيلفانيا – جولة عائلية مميزة بعرباتها المعلّقة التي تأخذ الضيوف في رحلة غامضة مليئة بتجارب الرعب والتشويق.

    ترفيه بدون توقف


    بمفاجآت غير متوقعة القرية العالمية في دبي تفتتح موسمها ال24

    تحتل العروض الترفيهية والثقافية النصيب الأكبر من مفاجآت هذا الموسم، حيث تم تحضير باقة من أضخم العروض في تاريخ القرية العالمية ليتمكن الضيوف من الإحتفاظ بأجمل الذكريات عند زيارتهم. كما سينبض المسرح الرئيسي في القرية العالمية بالحياة مع أكثر من 20 حفلاً غنائياً لنخبة من نجوم العالم مع أضخم الترقيات والتحديثات على أنظمة الصوت والمؤثرات المرئية.

    مرح بلا حدود للضيوف الصغار


    بمفاجآت غير متوقعة القرية العالمية في دبي تفتتح موسمها ال24

    أما بالنسبة لضيوف القرية العالمية من الصغار، فبالإضافة إلى ما توفره لهم كرنفال من تجارب مميزة وممتعة، سيشهد هذا الموسم مجموعة من التجارب الترفيهية مثل ورش العمل التفاعلية والمهرجانات، التي يقدمها لهم جلوبو وشلته، ومجموعة من أصدقائه من الشخصيات الكرتونية المحببة لدى الأطفال حول العالم مثل "بي جي ماسكس" و"بن آند هولي" و"آنجري بيردز" ومن الهند "تشوتا بيم".

    وجدير بالذكر أن القرية العالمية ستقوم بإطلاق برنامج تعليمي وترفيهي متكامل تستهدف به طلاب المدارس حول الإمارات ليزوروا القرية العالمية حصرياً ولأول مرة أثناء ساعات الدوام المدرسي في رحلات مميزة وفريدة إلى متحف ريبليز صدّق أو لا تصدّق يتعلمون فيها عن كل ما يقدمه المتحف من تجارب غريبة وعجيبة ويستمتعون بالمرافق الترفيهية التي يوفرها لهم.

     

    ترحب القرية العالمية بضيوفها يومياً طوال الموسم الجديد من السبت إلى الأربعاء من الساعة 4 عصراً وحتى منتصف الليل وأيام الخميس والجمعة والعطل الرسمية حتى 1 بعد منتصف الليل. كما تخصص القرية العالمية أيام الإثنين لدخول العائلات والنساء فقط. ويبلغ سعر تذكرة الدخول 15 درهم للضيف الواحد مع توفير دخول مجاني للأطفال أقل من ثلاث سنوات والضيوف من كبار المواطنين الذين تزيد أعمارهم عن 65 والضيوف من أصحاب الهمم مع مرافق واحد.

     

    المزيد:
     

    تعليقات