بمناسبة الفالنتاين...دينا الشربيني تفاجئ الجمهور وتستعرض دبلة زواجها

  • تاريخ النشر: الأحد، 10 فبراير 2019
بمناسبة الفالنتاين...دينا الشربيني تفاجئ الجمهور وتستعرض دبلة زواجها
مقالات ذات صلة
هل تسببت دينا الشربيني في خلاف ابنتا عمرو دياب ووالدتهما بهذا التصرف؟
دينا الشربيني تخلت عن هذا الشرط من أجل علاقتها بعمرو دياب
لم تكن المرة الأولى: كيف طرد عمرو دياب دينا الشربيني من منزله؟

يبدو أن علاقة دينا الشربيني والنجم عمرو دياب لن تهدأ أبداً، ليعود الحديث عنها بسبب أحدث صورة نشرتها الفنانة الشابة على انستقرام استعرضت دبلة زواجها من خلال الترويج لهدايا الفالنتاين.

دينا الشربيني نشرت صورة لها وظهرت دبلة الزواج بوضوح نظراً لأن اللقطة كانت مقربة من يديها، وأعلنت عن عرض مميز بمناسبة عيد الحب على قطع المجوهرات.

حرصت دينا الشربيني على حذف خاصية التعليقات من صورتها، لمنع القيل والقال والتساؤلات التي سوف ترفق مع الصورة التي بدت وكأنها تعلن عن ارتباطها رسمياً بدبلة زواجها الواضحة.

ورغم أنها ليست المرة الأولى التي تظهر فيها دينا الشربيني بدبلة زواج دون أن توضح السبب، إلا أن صورتها الأخيرة بالخاتم تم تداولها على نطاق واسع على مواقع التواصل.

وكانت دينا الشربيني تهربت من الإجابة عن سؤال يخص موعد زواجها، خلال لقاء سريع أجرى معها خلال حضورها العرض الخاص لفيلم "122" في دبي.

كما أن خلال لقائها في برنامج "صاحبة السعادة" تجنبت الحديث عن عمرو دياب بشكل مباشر، بالإضافة إلى الفنانة إسعاد يونس مقدمة البرنامج هي الأخرى لم تذكر اسمه في الحلقة، رغم أن علاقتهما مثار حديث الجميع.

ومن جهة أخرى، نفت دينا الشربيني أخبار حملها في طفلها الأول، عن طريق تسريب تفاصيل مسلسلها المنتظر، ليكون آخر المستجدات أنه تم تغير اسم العمل إلى "زي الشمس" على أن يبدأ التصوير خلال هذه الفترة.