• بنفت كوزمتكس تتعاون مع نجمة الراب السعودية للاحتفال بتمكين المرأة

    بنفت كوزمتكس تتعاون مع نجمة الراب السعودية للاحتفال بتمكين المرأة

    في دول مجلس التعاون الخليجي

    بين ربوع منطقة تشهد تحولاً سريع الوتيرة ومع جيل جديد منغمس في موسيقى الراب، تحتفل علامة بنفنت كوزمتكس بروح الأخوة بين النساء وبقوتهنّ من خلال إطلاق أول فيديو كليب تمّ تأليفه وإنتاجه بالكامل في دول مجلس التعاون الخليجي.
    وفي هذه المناسبة، استعانت بنفت كوزمتكس بموسيقى الراب وأنتجت فيديو كليب يضمّ أربع مواهب شابة فذّة، إلى جانب الفنانة السعودية إيمي روكو كمغنية رئيسية. وهنا تجدر الإشارة إلى أنّ الأغنية والفيديو الكليب اللذَين يعكسان جوهر العلامة، يشيدان بالنساء في دول مجلس التعاون الخليجي اللواتي يدافعن عن بعضهن البعض ويعتقدن أنّ الجمال الحقيقي لا يقتصر على المظهر الخارجي.
    ولطالما تجرّأت علامة بنفت كوزمتكس على كسر جميع الحواجز والتعبير عن تأييدها المطلق لتمكين المرأة من خلال حملات متعددة. تأسست العلامة على يد امرأتين جريئتين ورائعتين، واحتفلت بجذورها مع طاقم إنتاج من الإناث بالكامل وعلى رأسه المخرجة أنجي جمال.
    وفي هذا الصدد تقول المديرة العامة لشركة بنفت كوزمتكس الشرق الأوسط، أليرازا داناي: "لا يقتصر عملنا في بنفت على ابتكار مستحضرات المكياج. تشكّل المملكة العربية السعودية واحدةً من أكبر أسواق موسيقى الراب في العالم العربي، بينما لا يزال الراب نوعاً موسيقياً يهيمن عليه الرجال. لذلك، يركّز هذا المشروع على منح النساء صوتاً مسموعاً فوجدنا أنّه من المهم لنا التعاون حصرياً مع مواهب شابة من هذه المنطقة لإيصال رسالتنا من خلال أصواتهنّ."
    استمدّ الفيديو إلهامه من المنازل السعودية التراثية فجرى تصويره في موقع تصوير زهري مستوحى بالكامل من قرية البلد، حيث تتخلّله منازل تقليدية وكشك زهري يقدّم اللقيمات إلى جانب كافيه تراثي. وتضيف أليرازا داناي قائلةً: "تُعتبر قرية البلد منطقة تاريخية في جدة وموطناً لمبانٍ تعود إلى خمسة قرون مضت. فكان لا بدّ إذاً من الإشادة بهذا التراث المذهل وإدخاله في عملنا الإبداعي."
    سيتمّ إطلاق الأغنية والفيديو كليب "غيرل غانغ!" في دول مجلس التعاون الخليجي يوم الأربعاء الواقع في 18 مارس.
    قومي بزيارة قناة بنفت الشرق الأوسط على يوتيوب لمشاهدة الفيديو:

    إيمي روكو @AMYROKO

    إيمي روكو

    بدأت إيمي روكو، المغنية السعودية البالغة من العمر 27 عاماً، مسيرتها بمشاركة فيديوهات كوميدية قصيرة على إنستغرام وفاين، وأصبح لديها اليوم أكثر من 1.4 مليون متابع على إنستغرام. يتحدّى محتوى منشوراتها الكليشيهات حول النساء اللواتي يرتدين النقاب، وقد أخذت اسم إيمي روكو المستعار على الإنترنت لرغبتها في الحفاظ على هويتها الشخصية.
    https://www.instagram.com/amyroko/

    رويا @ROYAMUSIC_OFFICIAL

    رويا

    رويا، مغنية وكاتبة أغانٍ سعودية مقيمة في جدة. تشارك شغفها بالموسيقى من خلال بلوغ على إنستغرام وأصدرت في الآونة الأخيرة أغنيتها الأولى بعنوان "سولدجر" التي كتبتها وغنتها بنفسها.
    https://www.instagram.com/royamusic_official/

    سارة @ITSARA.AE 

    سارة
    تبلغ سارة 17 سنة وتتخذ من أبوظبي مقراً لها كما تُعتبر من الشخصيات المؤثرة في الجمال و الأزياء على وسائل التواصل الاجتماعي. اشتهرت بإطلالات مكياجها الرائعة وفيديوهاتها التعليمية حول كيفية تطبيق المكياج. تشارك سارة منشورات تتناول الجمال والسفر وأسلوب الحياة من خلال حسابها على إنستغرام.

    شهد @SHAHAD.525


    بنفت كوزمتكس تتعاون مع نجمة الراب السعودية للاحتفال بتمكين المرأة

    شهد شابة سعودية مقيمة في جدة اشتهرت بفيديوهاتها عبر تيك توك. ويعكس محتوى منشوراتها شخصيتها المرحة والنابضة بالحياة.
    https://www.instagram.com/shahad.525/

    نبذة  عن بنفت كوزمتكس:

    تأسست علامة بنفت في سان فرانسيسكو على يد الشقيقتين التوأمين جين وجاين فورد في منتصف السبعينيات وقد رسّخت العلامة مكانتها بجدارة في عالم مستحضرات التجميل. تطلق العلامة على مستحضراتها الفعالة والتي تحاكي احتياجات النساء أسماء جريئة، كما أنّ أغلفتها المبتكرة وخدماتها المميزة استقطبت مجتمعاً كاملاً من النساء اللواتي يعتبرن أنّ الاهتمام بأنفسهنّ والتحلّي بروح الفكاهة هما وجهان لعملة واحدة. كما تهدف فلسفة العلامة الفريدة والقائمة على المرح، إلى رسم الابتسامة على وجوه عميلاتها والتأكيد على أنّ الجمال لا تعرف قيوداً وتليق بجميع أنواع البشرة. لا تنفك علامة بنفت تطرح مستحضرات جديدة تُثري تشكيلاتها التي لا غنى عنها، إلى جانب مستحضراتها الكلاسيكية وتلك الأكثر مبيعاً مثل مستحضرBenetint  العملي للخدود والشفاه وبودرة البرونزر غير اللامعة Hoola. تسعى علامة بنفت دوماً إلى طرح مستحضرات مبتكرة وخارجة عن المألوف لتضفي لمسة مميزة على حياة عميلاتها وتمنحهنّ أجمل الإطلالات!

     

    تعليقات