بهذه الصورة: هند صبري تدعم مرضى الإيدز

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 22 أبريل 2020 آخر تحديث: الثلاثاء، 21 أبريل 2020
بهذه الصورة: هند صبري تدعم مرضى الإيدز
مقالات ذات صلة
بعد ملحمة البرث في الاختيار: صور تجمع بين أبطال الواقع والدراما
أمينة مغربي تتصدر مواقع التواصل الاجتماعي بجمالها وأدائها التمثيلي
3 نجوم ظهروا بنفس القميص في مسلسلات مختلفة في رمضان 2020

نشرت الفنانة هند صبري صورة لها من فيلم أسماء، ووجهت عن طريقها رسالتها إلى مرضى ومحاربي مرض نقص المناعة المكتسبة، الإيدز، مستخدمة هاشتاج أنتوا مش لوحدكم.

وكتبت هند صبري في صورتها التينشرتها عبر حسابها الشخصي بموقع تبادل الصور، إنستقرام: "فيلم اسماء، من احب الاعمال الى قلبي، لكل محاربين فقد المناعة المكتسبة، الإيدز ولكل السيدات القويات، انتا مش لوحدكوا".

بهذه الصورة: هند صبري تدعم مرضى الإيدز

فيلم أسماء

فيلم أسماء، لهند صبري، أحد أهم الأفلام التي عرضت على شاشات السينما خلال السنوات الأخيرة، حيث ناقش قضية حساسة للغاية، وهي قضية مرضى الإيدز وكيف يتم التعامل معهم على كافة المستويات، والرفض الاجتماعي لهم، وكذلك الصعوبات التي يواجهونها في تعاملاتهم اليومية.

كما عرض الفيلم الأزمات الصحية التي يتعرض لها مرضى نقص المناعة المكتسبة، الإيدز، وكيف يتم التعامل معهم طبياً عند اضطرارهم لإجراء العمليات الجراحية، وكيف تُعرض حياتهم للخطر بسبب رفض الأطباء للتعامل معهم.

تدور أحداث فيلم أسماء حول الشخصية التي يحمل الفيلم اسمها، والتي تجسدها هند صبري، حيث تواجه الكثير من الصعوبات على جميع المستويات الاجتماعية، والمهنية، بعد أن ترفد من شغلها بعد اكتشاف إصابتها بالإيدز، ورفض الأطباء لإجراء عملية جراحية ضرورية لها، لتبدأ في مواجهة المشكلة وإعلان إصابتها بالإيدز دون الخوف من الوصم الاجتماعي لها.

أفلام هند صبري

قدمت هند صبري العديد من الأفلام على شاشة السينما والتي كان أول فيلم لها في السينما المصرية هو فيلم مذكرات مراهقة، والذي تعرضت بعد عرضه لانتقادات كثيرة، لتبدأ هند بعد ذلك تقديم مجموعة من أهم الأفلام ومن بينها أفلام: الجزيرة 1، الجزيرة 2، بنات وسط البلد، الفيل الأزرق، أسماء، وأحلى الأوقات والذي شاركت فيه البطولة إلى جانب كل من منة شلبي، وحنان ترك، وخالد صالح.

مسلسلات هند صبري

لم يقف ظهور هند صبري في مصر عند شاشات السينما فقط، وإنما هناك العديد من المسلسلات التي قدمتها الفنانة التونسية ومن بينها ساعة الفراق إلى جانب النجم الراحل خالد صالح، ومسلسل عايزة أتجوز، والذي كان من أولى مسلسلاتها التي قدمت فيها أداء كوميدي رائع لفتاة تمر بتجارب مختلفة لمحاولة الزواج.

وكان آخر مسلسلات هند صبري هو مسلسل حلاوة الدنيا، الذي عرض في رمضان الماضي وحقق نجاحاً كبيراً، وكان من النفترض أن تقدم هند صبري في رمضان 2020 مسلسل هجمة مرتدةإلى جانب الفنان أحمد عز وصلاح عبد الله، إلا أنه بسبب ما فرضه فيرو كورونا اضطر طاقم العمل للتأجيل.