بهذه الكلمات: يوسف الخال يهاجم غير الملتزمين بالحجر الصحي

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 31 مارس 2020
بهذه الكلمات: يوسف الخال يهاجم غير الملتزمين بالحجر الصحي

رفض الفنان يوسف الخال عدم التزام البعض بالحجر الصحي، وخروجهم إلى الشوارع، خلال فترة تفشي فيروس كورونا المستجد، كوفيد 19، وعبر عن غضبه بكلمات غاضبة في تغريدة نشرها على موقع تويتر.

وكتب يوسف الخال في تغريدته: يا نحنا الجحاش اللي قاعدة ببيوتها يا الجحاش هنّي اللي عم تضهر برّات بيوتها. اللي عم يقرا هالتويت هوي يقرر.

بهذه الكلمات: يوسف الخال يهاجم غير الملتزمين بالحجر الصحي

يوسف الخال

يوسف الخال، هو ممثل ومذيع سوري لبناني، ابن الشاعر السوري اللبناني يوسف الخال والفنانة التشكيلية السورية الدمشقية مها بيرقدار وشقيق الممثلة ورد الخال، درس التصميم الغرافيكي، وبدأ حياته في عالم الشهرة من خلال العمل عارض أزياء، ليبدأ بعد ذلك في لظهور كأحد وجوه المسلسلات والبرامج التليفزيونية والدراما.

يوسف الخال وزوجته

تزوج الفنان يسف الخال من الفنانة نيكول سابا، وأنجبا طفلتيهما نيكول، والتي حملت نفس اسم والدتها، في عام 2013.

فنانون في الحجر الصحي

خلال فترة الحجر الصحي المنزلي، ظهر الكثير من الفنانين في فيديوهات لهم نشروها في صفحاتهم على مواقع التواصل الاجتماعي كافة، طالبوا فيها متابعيهم وجمهورهم بضرورة البقاء في المنزل لمنع زيادة تفشي فيروس كورونا المنتشر.

 وخلال هذه الفترة استخدم مواطنون ونجوم الفن والرياضة مواقع التواصل الاجتماعي ونشروا على صفحاتهم الشخصية فيديوهات كوميدية وأخرى توضح طرق قضائهم لأوقات الحجر الصحي، في محاولات منهم لكسر الملل ولتشجيع متابعيهم على عدم الخروج من منازلهم.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار