بوراك أوزجيفيت يتحدث عن تسريب صور طفله كاران.. وهذه كلماته عن زوجته

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 20 أغسطس 2019
بوراك أوزجيفيت يتحدث عن تسريب صور طفله كاران.. وهذه كلماته عن زوجته
مقالات ذات صلة
صورة كاران ابن بوراك أوزجيفيت أثناء مشاهدته "قيامة عثمان" تقلب الأجواء
لقطات تبين هدية بوراك أوزجيفيت الفاخرة لزوجته.. وهذا سعرها الباهظ
انتقاد بوراك أوزجيفيت بسبب ما كشفته زوجته فهرية إفجان عن حجرهما صحياً

حل النجم التركي بوراك أوزجيفيت ضيفاً على برنامج "بالعربي ET"، حيث تحدث لأول مرة عن طفله كاران بعد تسريب صوره التي كشفت ملامحه بوضوح بعد أن أتم شهره الرابع، كما علق بوضوح على انتقاد زوجته فهرية إفجان سبب زيادة وزنها 20 كيلو غراماً بعد الحمل والإنجاب.

وقال بوراك أوزجيفيت إنه قد أنشأ حساباً لابنه عبر "انستقرام" ليس لنشر صوره كما يظن البعض وإنما لتوثيق حسابه رسمياً قبل أن يقوم البعض بإنشاء حسابات مزيفة تسبب لعائلته المشكلات لاحقاً، لكنه أكد أنه لا ينوي الكشف عن ملامح طفله حالياً برغم تسريب صورته من العطلة العائلية التي قضاها مع أسرته الصغيرة في مدينة بودروم الساحلية، حيث رفض التعليق عما إذا كان الطفل يشبهه أكثر أم يشبه زوجته.

X

وتعليقاً على اكتساب زوجته فهرية إفجان 20 كيلو غراماً منذ حملها وحتى الآن، وعدم نجاحها في استعادة وزنها الطبيعي الذي كان يبلغ 50 كيلو غراماً فقط، رد النجم التركي بقوله إنه لا توجد مشكلة بالنسبة له في زيادة وزن زوجته، فكلاهما يحب تناول الطعام كثيراً، ثم سيقومان معاً بخسارة الوزن الزائد لاحقاً.

من جهة ثانية، اعترف بوراك أوزجيفيت أنه يكره مواقع التواصل الاجتماعي برغم امتلاكه أكثر من 13 مليون متابع عبر "انستقرام"، مؤكداً أنه يستخدمها فقط للدعاية لأعماله الفنية والإعلانية وليس لنشر تفاصيل حياته الشخصية.