بوسي: حطمت الصورة النمطية للمطربة الشعبية ونافست بقوة في الموضة

  • تاريخ النشر: السبت، 07 ديسمبر 2019
بوسي: حطمت الصورة النمطية للمطربة الشعبية ونافست بقوة في الموضة
مقالات ذات صلة
الأزرق هو لون الملوك: شاهدي كيف يرتديه أفراد الأسرة الملكية
أسرار كاري موليغان في Promising Young Woman تكشفها أزيائها
هيفاء وهبي بإطلالة رياضية مميزة

على الرغم من تميزها في لون الغناء الشعبي الذي يحتاج شخصية وكاريزما منطلقة ومتفاعلة على خشبة المسرح، إلا أن الفنانة المصرية بوسي تمكنت من تحطيم تلك الصورة النمطية للمطربة الشعبية، ونافست بقوة زميلاتها المغنيات الكلاسيكيات في حب الموضة والأزياء والفاشون.
وخطفت بوسي الأنظار بإطلالاتها الفخمة والراقية في جلسات التصوير وعلى خشبة المسرح في الحفلات والمناسبات وكذلك في مقابلاتها التلفزيونية.

بوسي لا تهتم فقط بإطلالاتها من حيث تنسيق الألوان وارتداء ما بناسب طبيعة جسمها، لكنها أيضاً تهتم كثيراً بالحقاب والأحذية والاكسسوارات، فضلاً عن اهتمامها بالمكياج الذي يكمل تلك الإطلالات بعناية.

كذلك تهتم بوسي كثيراً بإطلالاتها الصباحية الكاجوال، وتتفنن في تنسيق البلوزات والتيشرتات مع الجينز، فضلاً عن اختياراتها المتنوعة في الفساتين النهارية الأنيقة.

وفي آخر إطلالة لها نشرت صورها عبر حسابها الخاص على موقع انستقرام، ظهرت بوسي بفستان أنيق من اختيار الإستايليست Carole Bou Khaled، حيث ارتدت فستانا طويلا باللون الأـسود المزين بنقوشات ذات لون ذهبى لامع، وحمل فستان بوسي فى الصور توقيع Maison LESLEY.

بوسي: حطمت الصورة النمطية للمطربة الشعبية ونافست بقوة في الموضة

ووضعت لها خبيرة التجميل Salwa Atallah، ماكياج صاخبا مرتكزا على الألوان الترابية التى كشفت عن جمال ملامحها، واعتمدت على تسريحة شعر من أنامل المصفف ‏جورج المندلق، فيما أكملت إطلالتها ببعض الإكسسوارات الراقية.

لكن ليست تلك الإطلالة الأخيرة لبوسي هي المميزة فحسب، فإمكانكم أن تحكموا بأنفسكم من خلال تصفح الصور في هذا الألبوم الذي يجمع أجمل وأبرز إطلالات بوسي الأنيقة. فشاهدوا الصور وشاركونا آرائكم.