بوسي شلبي تجمع بين نجلي السقا وأحمد رزق والجمهور يسأل عن سبب إطلالتها

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 28 أكتوبر 2020
بوسي شلبي تجمع بين نجلي السقا وأحمد رزق والجمهور يسأل عن سبب إطلالتها
مقالات ذات صلة
محمد العلوي يضع المكياج والجمهور ينتقده بقسوة: هذا رده الحاسم
حنان ترك وزوجها في أحدث ظهور والجمهور يُعلق: شبه بعض
منى زكي مفتقدة حنان ترك

نشرت الإعلامية، بوسي شلبي، صورة تجمعها بنجلي الفنانين أحمد السقا وأحمد رزق، وأثارت التساؤلات حول إطلالتها، حيث ظهرت مرتدية فستان سواريه أسود، في الوقت الذي ظهر فيه نجلي السقا ورزق مرتديين ملابس البحر.

وتسائل متابعو الإعلامية عن سبب ارتدائها للفستان في النهار، لترد الإعلامية المصرية بأنها كانت في طريقها للسير على السجادة الحمراء بالمهرجان، ولم يكن لديها وقت كافي لتغيير ملابسها.

وعلقت بوسي شلبي على الصورة وكتبت: "الغالين ولاد الغالين، بحبكم، حمزة أحمد رزق وحمزة أحمد السقا".

بوسي شلبي تجمع بين نجلي السقا وأحمد رزق والجمهور يسأل عن سبب إطلالتها

إطلالات الفنانات في مهرجان الجونة 2020

أثارت إطلالات الفنانات في  مهرجان الجونة السينمائي 2020جدلاً واسعاً فما بين إطلالات جريئة وأخرى غريبة، وإطلالات خطفت الأنظار بجمالها، اختلفت تسريحات شعر الفنانات، حيث أضافت تسريحاتهن لمسات ساحرة على الإطلالة النهائية. وكان للشعر الملموم الحضور الطاغي على إطلالات أغلب الفنانات.

وظهرت أغلب الفنانات بشعر ملموم، أبرز الإكسسوارات المستخدمة، فبعضهن اعتمدن على الشعر الملموم المرفوع، والأخريات اعتمدن على الشعر الملموم من الأمام سواء باستخدام إكسسوار الشعر أو بالاكتفاء برفعهمن الأمام وتركه منسدلاً من الخلف.

مهرجان الجونة السينمائي 2020

يشهد مهرجان الجونة السينمائي هذا العام دورة استثنائية، حيث يقام في ظل ظروف انتشار فيروس كورونا الذي يسيطر على العالم بأكمله، إلى جانب ضعف التمويل، نظراً للظروف الاقتصادية التي تمر بها المؤسسات والشركات في مختلف دول العالم.


وأعاد المهرجان السينمائي، الإعلامية هيلدا خليفة إلى التقديم من جديد، بعد اختفاء لسنوات طويلة، منذ آخر ظهور لها في الموسم الـ11 لبرنامج اكتشاف المواهب، ستار أكاديمي، حيث تقدم هيلدا خليفة سهرة الاافتتاح لمهرجان الجونة السينمائي في دورته الرابعة. 

وفي الافتتاح تألقت هيلدا خليفة وخطفت الأنظار بإطلال ساحرة باللون الأخضر والشعر الملموم، وزادمن جمال طلتها اختيارها لموفق للمكياج الذي تناسب مع طبيعة ملامحها، إلى جانب اختيارها للإكسسوارات الرقيقة التي أبرزت جمال مكياجها وفستانها.

أفلام مهرجان الجونة

وعن الأفلام المشاركة أعلن أمير رمسيس عن مشاركة مجموعة من الأفلام بينها فيلم عالمي بطولة لنجم مصري قائلاً: "التواجد المصري في المهرجان من خلال فيلم أسترالي من بطولة نجم مصري هو الشاب أحمد مالك، وهناك عدد كبير من الأفلام الحاصلة على جوائز عالمية، ستشارك في الدورة الرابعة من مهرجان الجونة السينمائي".

وعن النجوم اللذين سيتم تكريمهم هذا العام، كشف انتشال التميمي، مدير مهرجان الجونة السينمائي، عن تكريم المهرجان هذا العام، الممثل والنجم خالد الصاوي، ومهندس الديكور أنسي أبوسيف.

جوائز مهرجان الجونة

تتضمن جوائز المهرجان في دورته الرابعة مجموعة من الجوائز التي تتضمن، جائزة نجمة الجونة الذهبية وقدرها 30000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة الفضية وقدرها 15000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة البرونزية وقدرها 7500 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة لأفضل فيلم عربي وثائقي وقدرها 10000 ألف دولار.

أما عن جوائز الأفلام القصيرة فستكون عبارة عن جائزة نجمة الجونة الذهبية وقدرها 15000 الف دولار، جائزة نجمة الجونة الفضية وقدرها 7500 ألف دولار.، جائزة نجمة الجونة البرونزية وقدرها 4000 ألف دولار، جائزة نجمة الجونة لأفضل فيلم عربي قصير وقدرها 50000 ألف دولار.

فيروس كورونا ومهرجان الجونة

يأتي مهرجان الجونة لهذا العام وسط حالة من القلق التي تسيطر على العالم بسبب انتشار فيروس كورونا، حيث يسيطر انتشار الفيروس البائي على كل الفعاليات الفنية والثقافية في مختلف دول العالم، وتسبب في إلغاء كثير من المهرجانات،  وكان  سميح ساويرس، أحد مؤسسي مهرجان الجونة السينمائي، قال في تصريحات سابقة إنه رَهن إقامة المهرجان هذا العام بإقامة مهرجاني فينيسيا وسبيستيان، موضحاً أنه بعد قامة المهرجانين لا مجال لتأجيل مهرجان الجونة السينمائي، معتبراً أن ذلك يعطي إشارة سلبية بقلق مصر من فيروس كورونا وأن إقامة المهرجان هو رسالة إيجابية لطمأنة العالم.