بيونسي ترتدي هي وابنتها نفس الزي في العرض الأول لفيلم The Lion King

  • الأربعاء، 10 يوليو 2019 الأربعاء، 10 يوليو 2019
بيونسي ترتدي هي وابنتها نفس الزي في العرض الأول لفيلم  The Lion King

وصلت بيونسي إلى العرض الأول لفيلم The Lion King، مما يعني أنه يمكن للجميع التحرك. 

ظهرت المغنية النجمة، التي تجسد دور نالا في فيلم "The Lion King" الذي طال انتظاره في ديزني،  علي السجادة الحمراء برفقت ابنتها  بلو آيفي كارتر، وارتدت الاثنتان بذلة مع تنورة من التول  الامع .

كان الزي الخاص ببيونسي باللون الفضي والأسود المخصص لألكساندر ماكوين مع القطع المرصعة بالألماس مزينة في كل من علي فستان السترة الخاص بها أما عن أبنتها فكان الزي الخاص بها كان باللون الأسود مزين من الأكتاف، نستطيع أن نقول إن الثنائي الأم وأبنتها ترتديان ملابس  صاخبة على السجادة الحمراء.

أكملت بيونسي مظهرها المبهر  بحذاء كعب مزين بالجواهر، وقطع مجوهرات Lorraine Schwartz و حقيبة بمقبض لامع تم تصميمها بواسطة Zerina Akers، أما عن مكياجها حافظت Rokael فنانة الماكياج الخاصة بالمغنية على الألوان البسيطة (المعروفة أيضًا بأسم الخطف والطبيعية) مع أحمر الشفاه ال nude اللامع والعين الدخانية المثيرة والبشرة المضيئة.

جنباً إلي جنب مع المظهر والجمال المذهلين للملكة بيونسي، كانت أبنتها البالغة من العمر 7 سنوات تتألق في الحدث والذي يبدوا ملابسها وكأنى أنه مرضعً بالنجوم فقد كانت ترتدي ثوبًا ساحرًا بنفس القدر الذي يتميز بحافة من التول الأسود اللامع وقمة من السترة المطلية بالجواهر المطابقة، تم تصفيف شعرها على شكل ضفائر ، حيث كانت تزينها بقطع شعر مفككة.

كانت الأم و ابنتها  بالتأكيد يبدوا وكأنهما توأماً على السجادة الحمراء.

أنضمت النجمة البالغ من العمر 37 عامًا وأبنتها من قبل النجوم المشاركين ، دونالد جلوفر ، وبيلي أيشنر ، وسيث روجين وغيرهم من النجوم المشاركين بالفيلم.