• بيتزا إكسبرس يتوسع بالإمارات و يفتح فرعا جديدا بشارع الوصل دبي

    بيتزا إكسبرس يتوسع بالإمارات و يفتح فرعا جديدا بشارع الوصل دبي

    دبي، الإمارات العربية المتحدة، نوفمبر 2019: انتقل مطعم بيتزا إكسبرس جميرا الإيطالي المحبوب إلى موقعه الجديد في شارع الوصل، متيحاً لمحبي الطعام الإيطالي مكاناً مريحاً وملائماً للعائلات للاستمتاع بالبيتزا الطازجة والباستا والسلطة.


    بيتزا إكسبرس يتوسع بالإمارات و يفتح فرعا جديدا بشارع الوصل دبي

    يرحب الموقع الجديد الممتد على مساحة 5000 متر مربع بالضيوف بتصميم على نمط الشارع مع جدران الطوب المطلية برسومات الجرافيتي، إلى جانب الحاويات والقناطر والحافلات واللافتات الدعائية الفريدة. كما تضفي تصاميم الأرضية والسقف المميّزة والألوان الجريئة والإضاءة غير التقليدية متفاوتة الارتفاع، أجواءاً حضرية وعصرية على وجهة الطعام.


    بيتزا إكسبرس يتوسع بالإمارات و يفتح فرعا جديدا بشارع الوصل دبي

    وسيستمر المطعم الإيطالي الحيوي في تلبية أذواق السكان المتزايدين في مجمع الصفا، مقدماً مجموعة من المقبلات اللذيذة والسلطات والبيتزا والريزوتو والباستا والحلويات. كما يمكن للأطفال الصغار التفرد بقائمة "بيكولو" الخاصة بهم، بينما يستمتع الأهل بصحبة أصدقائهم أو باستضافة عائلات أخرى على مائدة الطعام.


    بيتزا إكسبرس يتوسع بالإمارات و يفتح فرعا جديدا بشارع الوصل دبي

    لا شك أن رواد المطعم سيسعدون بجودة علامة بيتزا اكسبرس التجارية ونكهاتها وأجوائها الحيوية التي عرفوها وأحبوها طوال سنوات. كما سيتسنى لهم الاستمتاع بالقائمة الحافلة بالأطباق التي تجمع بين ثقافة إيطاليا ونكهاتها الغنية بعبق الروائح المألوفة والفريدة. وحرصاً على إتاحة فرصة التلذذ بالطعام أمام الجميع، تتماشى القائمة مع أذواق متبعي الحميات الغذائية المختلفة كالنباتيين، والذين يعانون حساسية الجلوتين، ومحبي الأطعمة الصحية، إذ يحظون بتجربة الجبن النباتي، وعجينة بيتزا القرنبيط، والبيتزا الخفيفة التي تقل عن 600 سعرة حرارية. ولختام الوجبة كما ينبغي، يمكن للضيوف التلذذ بكرات العجين التي تحمل التوقيع الخاص لبيتزا اكسبرس والتي تذوب في الفم مع كل قضمة.

    هذا ويعود نشاط "تحضير البيتزا الخاص بالأطفال" المحبوب، والمثالي لأعياد الميلاد والرحلات المدرسية وأوقات الترفيه، إذ يعتمر الأطفال المشاركون في النشاط قبعة الطهي ويحضرون البيتزا الخاصة بهم ويأكلونها، ليحصلوا على شهادة "بيتزايولو" المميزة.

    كما يُعد تراس بيتزا اكسبرس جميرا الوجهة المثالية لتناول الطعام خلال الأشهر الباردة، مع إضافة طاولات خاصة بالحفلات الكبيرة للمجموعات والعائلات، وتتسع لما يصل إلى 10 ضيوف.

    تشتهر علامة بيتزا اكسبرس التجارية عالمياً بتقديم النكهات الإيطالية الأصيلة منذ تأسيسها في المملكة المتحدة عام 1965. وتعمل بيتزا اكسبرس حالياً في 14 موقع في كافة أنحاء الإمارات العربية المتحدة بما فيها جاز آت بيتزا اكسبرس في أبراج بحيرة جميرا، وبيتزا اكسبرس لايف في الخليج التجاري.

    يمكن للضيوف الذين يتطلعون إلى تناول العشاء في هذا المكان الجديد الحجز عبر البريد الإلكتروني على    [email protected] أو الاتصال على +971 4 394 5616

    العنوان: الفردوس 4، شارع الوصل، دبي

    _انتهى_

    تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا

     

    تعليقات