بيلا حديد تعبر عن حزنها وتدعم الفلسطينين في أحداث الشيخ جراح

  • تاريخ النشر: الإثنين، 10 مايو 2021
بيلا حديد تعبر عن حزنها وتدعم الفلسطينين في أحداث الشيخ جراح

عبرت عارضة الأزياء الأميركية الفلسطينية بيلا حديد عن جزنها الشديد جراء ما حدث في حي الشيخ جراح بفلسطين.

بيلا تعبر هن حزنها على عائلات الشيخ جراح

و عبر سلسلة قصص مصور من خلال حسابها بموقع وتطبيق "إنستقرام"، عبرت بيلاعن حزنها من الأحداث الأخيرة التي تواجهها العائلات الفلسطينية داخل حي الشيخ جراح بالقدس.

ونشرت بيلا عب رحسابها أيضاً محتوى يشرح سلسلة الأحداث الأخيرة بالتفصيل، والتي وقعت في حي الشيخ جراح بالقدس خلال الأيام القليلة الماضية.

بيلا حديد باكية بسبب النزوح الإسرائيلي

وظهرت بيلا باكية معبرة تعبر عن حزنها واحباطها من النزوح المستمر والعنف تجاه الفلسطينيين، مشجعة الآخرين على الاستمرار في مشاركة المحتوى من أجل زيادة الوعي بسلسلة الحوادث التي وقعت مؤخرا.

وقالت بيلا: "أنا وأخواتي، نتحدث في دردشة جماعية عائلية كل يوم، في الغالب عن فلسطين وكل ما يجري..من الصعب جدا أن أصف ما أشعر به في الكلمات". 

وأضافت: "أشعر بألم أجدادي..أبكي عليهم..أبكي على إخوتي وأخواتي الفلسطينيين الموجودين هناك الآن، وأنا أشعر بالخوف وعدم الأمان..هذا يجب أن يتوقف، لا مجال لذلك في عام 2021!!!! لقد كتبت أختي ألانا تماما ما أشعر به اليوم..نحن فخورون بأن نكون فلسطينيين ونقف مع فلسطين".

وتساءلت بيلا"لماذا؟ لأن المحاكم الإسرائيلية حكمت بإمكانية انتقال المستوطنين إلى منازل الفلسطينيين الذين يعيشون هناك".

بيلا حديد تعبر عن حزنها وتدعم الفلسطينين في أحداث الشيخ جراح

بيلا حديد تعبر عن حزنها وتدعم الفلسطينين في أحداث الشيخ جراح

بيلا حديد واهتمامها بقاضايا فلسطين

وأفاد موقع  harpersbazaararabia بأنه عندما يتعلق الأمر بتكريم جذورها الشرق أوسطية، فإن بيلا حديد لا تخجل من مشاركة مدى فخرها بكونها من أصل فلسطيني، حيث أن عارضة الأزياء البالغة من العمر 24 عاما، غالبا ما تتحدث عن الشؤون الجارية والقضايا المتعلقة بالعالم العربي، لا سيما تلك المتعلقة بأرض أجدادها.

نشأة بيلا حديد

ولدت إيزابيلا خير حديد في لوس أنجلوس، كاليفورنيا عام 1996 فهي ابنة المطور العقاري الفلسطيني محمد حديد ووالدتها هي عارضة الأزياء السابقة يولاندا فوستر، عاشت في مزرعة في سانتا باربرا قبل الانتقال إلى مدينة نيويورك عام 2014. 

بيلا حديد درست التصوير في مدرسة بارسونز للتصميم قبل إطلاق مسيرتها في عالم الأزياء.

في أغسطس 2014 وقعت على عقود مع وكالة IMG Models وظهرت لأول مرة في أسبوع الموضة في نيويورك في خريف عام 2014 خلال عرض أزياء لصالح Desigual.

عام 2015 حصلت على جائزة Break Out Star من Model.com لتتمكن بعدها من العمل مع أبرز العلامات التجارية مثل مارك جاكوبس وتوب شوب وكالفن كلاين وجيفنشي.

عام 2016، فازت بعدد من الجوائز بما في ذلك GQ"s Model of the Year، وشاركت بيلا حديد في عرض أزياء فيكتوريا سيكريت، وتم اختيارها لتكون نموذجًا لمجلة Day One of Love Advent Calendar.

بيلا حديد تحب التمثيل كثيراً وشاركت في بعض الأفلام القصيرة منها Private عام 2016 وGoing Home with Bella Hadid عام 2017.

في بداية عام 2015 ارتبطت بيلا حديد بالمغني الكندي الشهير The Weeknd حيث شوهد الثنائي معاً لأول مرة في شهر أبريل لتظهر بعدها بيلا في مقطع فيديو لأغنية In the Night في ديسمبر 2015.

وفي نوفمبر 2016 أعلن الثنائي الانفصال بشكل رسمي بسبب جداول الأعمال المتضاربة لكن عادا معاً مرة أخرى عام 2018 لكن وقع الانفصال من جديد خلال 2019.

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار