بيلا وجيجي حديد يتألقان في عرض أزياء Ralph Lauren في نيويورك

  • تاريخ النشر: الأحد، 08 سبتمبر 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 10 سبتمبر 2019
بيلا وجيجي حديد يتألقان في عرض أزياء Ralph Lauren في نيويورك
مقالات ذات صلة
عرض استثنائي: مجموعة الربيع للرجال2021 من لويس فويتون – Louis Vuitton
جورج حبيقة يصدر مجموعته MADAME PRESIDENT الراقية لشتاء وخريف 2021
مجموعة Balmain للأزياء الراقية لخريف وشتاء 2021

دائماً ما يفكر رالف لورين في الموضة من الناحية السينمائية، وراء نجوم السينما الذين دائماً ما يصطفون في صف الأول في عروضه، فإن سحر هوليود ليس بعيداً عن مدرجه.  

لهذا السبب كانت مجموعته لربيع 2020 مكونه من فساتين المساء المميزة باللون الأسود والأبيض وبعض الألوان الراقية التي صُممت من القماش المزين بالكريستال . 

كان العرض داخل قاعة الاحتفالات في وول ستريت حيث أقام المصمم عرضه المستوحى من الأفلام الكلاسيكية في عشرينيات القرن العشرين  التي ظهرت في مجموعتة الخاصة بالبدل الرسمية الملونة. 

أضاءت ثريات Art Deco الأنيقة أحادية اللون في الغرفة مع المآدب الجلدية الأنيقة البيضاء والأرضيات السوداء المطلية، بينما قدمت فرقة الjazz  الموسيقية الرائعة الموسيقى التصويرية عند وصول الضيوف.

كانت المجموعة المصممة بشكل كلاسيكي والمعروفة بأسم Le Smoking to the French هي التشكيلة المميزة في المجموعة، إنها نقطة إنطلاق طبيعية لورين. 

 كما وظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد بمعطف ضخم باللون الفضي المزين بالكريستال المرصع مع ربطة عنق كلاسيكية، أما بيلا حديد فقد ظهرت بفستان باللون الأحمر المزين أيضاً بالكريستال، والتي استطاعت من خلالة أن تخطف الأنظار إليها كما وظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد بمعطف ضخم باللون الفضي المزين بالكريستال المرصع مع ربطة عنق كلاسيكية، أما بيلا حديد فقد ظهرت بفستان باللون الأحمر المزين أيضاً بالكريستال، والتي استطاعت من خلالة أن تخطف الأنظار إليها.