بينهم إليسا: فنانات تعرضن لخسائر فادحة من انفجار لبنان

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 04 أغسطس 2020
بينهم إليسا: فنانات تعرضن لخسائر فادحة من انفجار لبنان
مقالات ذات صلة
نيكول سابا تنضم إلى إليسا في رأس السنة..
نيكول سابا:نادين نجيم لن تصبح نجمة، هيفاء وهبي الأفضل وإليسا ليست كذلك؟ بالفيديو
تعرفوا على الرسائل الخفية وراء اختيار النجمات لألوان معينة في إطلالاتهن

تعرض لبنان لانفجار ضخم تسبب في خسائر جسيمة، ومن بين المتضررين عدد من الفنانات اللاتي طالتهن الخسائر جراء هذا الانفجار ومن بينهم الفنانات نيكول سابا، وإليسا.

نيكول سابا

فتعرض منزل الفنانة نيكول سابا لهزة كبيرة، وكتبت في حسابها الشخصي على موقع التغريدات تويتر: "يا ربي دخلك شو صار انهزت فينا البناية كأنو انفجار!"

وأضافت في تغريدة أخرى: "ولا كأنو مشهد من الافلام السينمائية شي مرعب وحزن رهيب ما بينوصف على هالبلد كيف صار!! هيدا النهار ما رح ينتسى وحاسة بشعور كتير بشع! اعداد جرحى مهول والمستشفيات مش مستوعبة اساساً البلد غرقان بموضوع كورونا الله يستر ويشفي كل المنصابين ويخلصنا من كل يلّي عم بصير".

أما الفنانة إليسا فتعرض منزلها لخسائر جسيمة، وكتبت في تغريدة لها: "محروق قلبي من جوا و مقهورة عا بلدي من اللي صار. أنا الحمدلله بخير وانشالله ما يكون في شهدا، وكل الجرحى يتعافو يا رب !بيتي تكسر كلو بس مش مهم ،المهم. الله يحمي لبنان".

انفجار لبنان

تعرضت العاصمة اللبنانية بيروت لانفجار ضخم  أسفر عن مقتل 27 على الأقل وإصابة المئات فضلاً عن الأضرار المادية الفادحة. والتي طالت عدد من الفنانات بينهم نيكول سابا وإليسا.

وتسبب الانفجار الذي وقع في منطقة مرفأ بيروت في خسائر جسيمة ومتعددة في مناطق تبعد عنه كيلومترات.

وأكد وزير الصحة اللبناني حمد حسن مقتل 27 شخصا وإصابة نحو 2500 آخرين نتيجة الانفجار، كما قال الصليب الأحمر اللبناني إن المصابين بالمئات.