بين الأناقة والمبالغة الشديدة: صور إطلالات نجمات الخليج على البحر

  • الخميس، 09 يوليو 2020 الخميس، 09 يوليو 2020
بين الأناقة والمبالغة الشديدة: صور إطلالات نجمات الخليج على البحر

تختلف إطلالات النجمات على البحر بدرجة كبيرة، إلا أن إطلالات نجمات الخليج يكون لها طابع خاص ومن خلال هذا الألبوم يمكننا التعرف على إطلالات نجمات الخليج على البحر والتي أتسمت بعضها بالمبالغة.

إطلالات النجمات

البداية مع النجمة أحلام التي اختارت على البحر إطلالة باللون الأسود وظهرت وهي تجلس على الشاطئ في هدوء وكانت إطلالة كلاسيكية جداً مع شعر مرفوع بدون أي تكلف.

في حين اختارت النجمة إلهام الفضالة إطلالة ملونة أكثر حيث اعتمدت على فستان واسع يجمع بين اللونين الأبيض واللبني مع قبعة كبيرة باللون الأبيض، وعلى ذكر القبعات لابد من التحدث عن الإعلامية لجين عمران التي أطلت على البحر بقبعة كبيرة جداً وغريبة الشكل واختارت معها فستان واسع يجمع بين اللونين الفيروزي والأبيض.

ويبدو أن القبعات هي الخيار الأفضل لدى النجمات هذا الصيف، لذلك ظهرت الإعلامية مهيرة عبد العزيز في قبعة من الخوص برفقة ابنتها على الشاطئ، وهو نفس الخيار الذي اعتمدت عليه هند البلوشي وشيماء سبت في إطلالات البحر الخاصة بهن.

أجمل الإطلالات

من أفضل الإطلالات على البحر إطلالة العنود بدر والتي تنوعت إطلالتها فخلال رحلة بحرية اعتمدت على فستان أنيق باللون الأسود، أما على الشاطئ فاختارت فستان باللون الأحمر ذو خطوط طولية في مظهر أنيق جداً ومميز.

بعض النجمات أيضاً لم تخلو إطلالتهن من بعض الجرأة مثل شهد عبد الله التي اختارت فستان قصير باللون الأصفر، كما ظهرت عارضة الأزياء السعودية موديل روز بشورت جينز خلال رحلة بحرية.

كما ظهرت الممثلة الكويتية ليلى دهراب على البحر في مايوة ذو أكمام طويلة باللون الأسود في الوقت الذي اختارت فيه دانة الطويرش فستان ملون للتواجد على البحر.

شاهدوا من خلال هذا الألبوم إطلالات نجمات الخليج على البحر.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على رائج. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا