تأثر ميريام فارس بهدية ابنها جايدن في عيد ميلادها والكمامات زينة الحفل

  • الإثنين، 04 مايو 2020 الإثنين، 04 مايو 2020
تأثر ميريام فارس بهدية ابنها جايدن في عيد ميلادها والكمامات زينة الحفل

تأثرت النجمة اللبنانية ميريام فارس بهدية ابنها جايدن في حفل عيد ميلادها، حيث رصدت لقطات بالفيديو رد فعلها، كما بينت أيضاً زينة وديكورات الاحتفال التي كانت الكمامات حاضرة فيه بقوة.

عيد ميلاد ميريام فارس

وظهرت ميريام فارس في مقطع الفيديو المتداول، وهي تتلقى هديتها من ابنها الوحيد جايدن الذي أهداها عقداً وحرص على أن يضعه بنفسه حول عنقها، مما جعلها تشعر بتأثر شديد وتشكره على تصرفه.

كما بينت لقطات أخرى عن ديكورات احتفال النجمة اللبنانية بعيد ميلادها الـ37، حيث كانت هناك دمية مصنوعة من البالونات والتي تشبه ميريام فارس بشعرها البني المجعد، كما وضعت كمامة حول فمها، وذلك تعبيراً عن الحالة الاحترازية التي فرضها انتشار مرض عدوى فيروس كورونا المستجد.


ميريام فارس

وأطلت ميريام فارس في صورة ثالثة وهي تقف أمام تورتة عيد ميلادها والتي جاءت أيضاً مزينة بكمامة بالإضافة لزجاجة من الكحول الإثيلي المطهر.


ميريام فارس

ميريام فارس وزوجها وابنها

وكانت ميريام فارس قد أعلنت خبر زواجها في عام 2014 من داني ميتري غير أنها ترفض إظهار ملامحه عبر السوشيال ميديا، واتخذت نفس القرار بخصوص ابنها جايدن الذي أنجبته عام 2016.

مرض ميريام فارس

وكانت النجمة اللبنانية قد دخلت منذ نحو عام في أزمة صحية مفاجئة، اضطرت بسبب لإلغاء كافة أنشطتها الفنية لبضعة أشهر، ثم عادت بعدها لإحياء الحفلات في نطاق ضيق حتى لا تجهد نفسها، منشغلة بقضاء وقتها مع زوجها وابنها جايدن، لكنها لم تفصح أبداً عن طبيعة مرضها، غير أنها نفت إصابتها بالسرطان كما ذكرت بعض التقارير.