تأثير ياسمين عبد العزيز على أحمد العوضي وصل لحد حديثهما بنفس "اللزمة"

  • تاريخ النشر: الإثنين، 21 سبتمبر 2020
تأثير ياسمين عبد العزيز على أحمد العوضي وصل لحد حديثهما بنفس "اللزمة"
مقالات ذات صلة
من الحب ما قتل! العوضي يعبر عن حبه لياسمين بطريقة طريفة
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي يشعلان الجو برومانسيتهما في أحدث ظهور
أحمد العوضي يقلد زوجته ياسمين عبد العزيز ويكشف أسرار قصة حبهما

نشرت الفنانة ياسمين عبد العزيز فيديو لها ولزوجها الفنان أحمد العوضي من لقائهما في برنامج "معكم"، كشفت به عن تطابق "لزمة" اللسان التي يواظبان على ترددها.

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي

كشفت ياسمين عبد العزيز عن "اللزمة" التي ترددها هي وزوجها أحمد العوضي باستمرار، حيث ظهرت في بداية الفيديو وهي تقول أكثر من مرة للإعلامية منى الشاذلي "أنت فاهمة حاجة"، ثم تشرح لها أن كلمة "فاهمة" لزمة لديها لهذا ترددها كثيراً.

أما المفاجأة الطريفة، فكانت أن أحمد العوضي هو الآخر ظهر في الفيديو وهو يردد في لقائه مع منى الشاذلي نفس الكلمة بقوله أكثر من مرة "فاهمة قصدي".

علقت ياسمين عبد العزيز على المقطع الطريف بالاكتفاء بوضع "إيموجي" وجوه تضحك بشدة، وتركت الحكم للمتابعين الذين انهالوا بالتعليقات الطريفة على الفيديو مشيرين إلى أنها هي بالتأكيد من نقلت إليه "اللزمة".

وكتب السيناريست والفنان عمرو محمود ياسين تعليقاً طريفاً على لزمة لسان ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي قائلاً: "اقسم بالله فاهمين لا ده كده الله مستعان فعلاً"، كما علق الفنان أحمد رزق وياسمين صبري وبوسي وغيرهما على المقطع بوضوح "إيموجي" يضحك من جراء الموقف الطريف.


أحمد العوضي يكشف فارق السن مع ياسمين عبد العزيز

أحمد العوضي تصدر الترند فور عرض حلقته في برنامج "معكم" التي خرج فيها بتصريحات لأول مرة عن حياته مع ياسمين عبد العزيز، منها عن فارق السن نافياً كل ما كتب عنهما بأن العمر بينهما أكبر من 10 سنوات، مصرحاً بأن الفرق بينهما 6 سنوات فقط.

أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

زواج أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز

كما كشف أحمد العوضي عن زواجه من ياسمين عبد العزيز بأنه تم في وقت قبل إعلانهما للأمر بشكل رسمي للجمهور الذي كان في شهر رمضان، مشيراً إلى أنهما تزوجا في عيد ميلادها، ولكنهما فضلا إخفاء الأمر لحين انتهائهما من تصوير أعمالهما مسلسل "الاختيار" و"نحب تاني ليه".


وأضاف أحمد العوضي أنه هو وزوجته ياسمين عبد العزيز عندما اختارا إعلان زواجهما، فضلا الإعلان في اليوم الذي انتهيا فيه من تصوير أعمالهما لكي تكون الفرحة مزدوجة.