تأجيل حفل الملكة أحلام في موسم الرياض: والسبب!

  • تاريخ النشر: الإثنين، 18 نوفمبر 2019 آخر تحديث: الثلاثاء، 03 ديسمبر 2019
تأجيل حفل الملكة أحلام في موسم الرياض: والسبب!
مقالات ذات صلة
أحلام تتألق في جلسة غنائية رائعة وسط رقص نسائي ضمن سمرات شتاء الرياض
تعرفي على أكثر تصرفات نجمات الخليج المثيرة للجدل بالفترة الأخيرة
أحلام الأغلى ثمناً في الرياض: لن تصدقوا قيمة مبيعات التذاكر!

قرر المسئولين عن موسم الرياض، تأجيل حفل توزيع جوائز المستشار تركي آل الشيخ في ملتقى "أنا عربية"، الذي تشارك فيه الفنانة أحلام، بسبب سوء الأحوال الجوية، دون تحديد الموعد الجديد للحفل.
ونشرت صفحة موسم الرياض، عبر حسابها على "تويتر"، قائلة: "نعتذر منكم.. بسبب سوء الأحوال الجوية.. تقرر تأجيل حفل توزيع جوائز معالي المستشار تركي آل الشيخ، في ملتقى أنا عربية للتصميم بمشاركة فنانة العرب أحلام"، وكان من المقرر أن يقام الحفل، اليوم الاثنين 18 نوفمبر/تشرين الثاني، ولكن لسوء الأحوال الجوية تقرر تأجيله.

تأجيل حفل الملكة أحلام في موسم الرياض: والسبب!
ووصلت أسعار تذاكر الحفل لـ 4 فئات؛ الفئة الأولى ذهبية بقيمة 5 آلاف ريال للفرد الواحد، تليها البلاتينية بقيمة 7 آلاف ريال سعودي، تليهما الماسية بقيمة 10آلاف ريال سعودي، وآخرها الملكِيَّة بقيمة 15 ألف ريال سعودي.
وتُمنح الجوائز لـ 6 سيدات من المصممات المتميزات في المعرض، بقيمة ٧٠٠ ألف ريال سعودي، وذلك لدعم الكوادر الوطنية والعربية، وتمكين المرأة في جميع المجالات الاجتماعية والاقتصادية والفنية، ولتوسيع شبكة اتصالاتهنّ، وتقديمهنّ للجمهور العربي بصورة مهنية تليق بهن.

كانت إدارة موسم الرياض أعلنت عن موعد الحفل عبر صفحاتها على مواقع التواصل قائلة: "نختتم ونكرم نجومنا في معرض أنا عربية، ونغني أجمل الطرب وأعذب اللحن مع فنانة العرب أحلام".

من جهة أخرى، تستعد أحلام لبدء العروض المباشرة من "ذا فويس" يوم 16 نوفمبر، حيث ينتظرها الكثيرون بفارغ الصبر لرؤية إطلالاتها المميزة على الهواء مباشرة، خاصة وأنها من أول الموسم الخامس من البرنامج وهي تلتف الأنظار باختياراتها اللافتة في الأزياء، وكان آخرها تألقها بإطلالة كاملة من Dior.