تأجيل حفل عمرو دياب في السعودية والهضبة يكشف عن السبب

  • تاريخ النشر: الجمعة، 25 سبتمبر 2020
تأجيل حفل عمرو دياب في السعودية والهضبة يكشف عن السبب
مقالات ذات صلة
12 شرطاً لحضور حفل عمرو دياب في اليوم الوطني السعودي
صورة: التعليق الأول لعمرو دياب على انفصاله عن دينا الشربيني
خبيرة أبراج توقعت الخلاف بين دينا الشربيني وعمرو دياب وهذا ما سيحدث!

قبل ساعات من موعده، أعلنت الهيئة العامة للترفيه تأجيل حفل الفنان عمرو دياب، والذي كان من المفترض إقامته غداً ضمن احتفاليات اليوم الوطني السعودي الـ90، دون أن تعلن عن موعده القادم.

 من جانبه نشر المطرب عمرو دياب، في حسابه الرسمي، على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، بيان الهيئة العامة للترفيه والذي جاء فيه: "حرصًا منا على سلامة الجميع، فقد تقرر تقليص عدد حضور حفل الفنان عمرو دياب للحد الأدنى، ولأن الحفل غير منقول تليفزيونيا، فقد تقرر تأجيله لموعد مقبل بإذن الله".

حفل عمرو دياب

حفل عمرو دياب في السعودية

 خلال منتصف الشهر الجاري، أحيا عمرو دياب، أول حفل له خارج مصر، منذ بداية انتشار فيروس كورونا، والذي قدمه على شواطئ مدينة ينبع السعودية.

حفلات اليوم الوطني السعودي الـ90

انطلقت حفلات اليوم الوطني السعودي وسط مجموعة من الإجراءات التي أعلنت عنها  هيئة الترفيه السعودية، إلا أن مخاوف انتشار الفيروس دفعت بإلغاء الحضور الجماهيري.

يشارك في احتفالات اليوم الوطني السعودي مجموعة من نجوم الوطن العربي بينهم ماجد المهندس والذي يقدم حفله في يوم الأربعاء الموافق 23 سبتمبر، والنجم رابح صقر.

وتضمنت احتفاليات اليوم الوطني السعودي مجموعة من الحفلات من بينها حفل الفنانة الإماراتية أحلام، والتي أقيم حفلها في مدينة جدة بمدينة الملك عبد الله الرياضية والتي بدأت أولى الحفلات التي ستتم بدون جمهور،وكان من أوائل الحفلات التي أقيمت بدون جمهور، إلى جانب حفلات أخرى للفنانين عبادي الجوهر والذي سيشاركه فيها داليا مبارك في 23 سبتمبر.


ومن الفنانين المصريين الذين شاركوا في إحياء حفلات المملكة العربية السعودية،  الفنانة أنغام، الفنان تامر عاشور واللذين قدما حفلتهما، أمس، 24 سبتمبر، والفنان محمد حماقي ضمن حفلات جدة يوم 25 سبتمبر.

إلغاء حفلات اليوم الوطني السعودي

خلال الساعات الماضية، أعلنت الهيئة العامة للترفيه، عن إلغاء الحضور الجماهيري لحفل الفنانة أحلام في جدة، والذي أقيم ضمن فعاليات الاحتفال باليوم الوطني السعودي الـ90، وذلك بسبب مخاوف من انتشار فيروس كورونا، على الرغم من الاحتياطات التي أعلنتها الهيئة العامة للترفيه  قبل بدء الاحتفالات.

وكتبت أحلام في حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور، إنستقرام: "كثير سالوني عن وضع الحضور اليوم في الحفلة ؟؟ وبحسب عرفت ان الحضور الجماهيري الغي لكل الحفلات وتحول اون لاين انا سافرت وجيتكم عشان احتفل فيكم باذن الله راح اقدم لكم حفل استثنائي كان ودي يكون بحضوركم لكن سلامتكم اهم عندي يا اغلى جمهور وشكرا لكل من حرص على الحضور الله يزيل هذه الغمة".