تاج أبراج بحيرات الجميرا يستقبل شهر رمضان المبارك بعروض إفطار مذهلة

استمتع بوجبة إفطار شهية في نونيا، شاميانا، وقاعة الاحتفالات الأولى والوحيدة في منطقة أبراج بحيرات الجميرا

  • تاريخ النشر: السبت، 18 مارس 2023
تاج أبراج بحيرات الجميرا يستقبل شهر رمضان المبارك بعروض إفطار مذهلة

دبي، الامارات العربية المتحدة، مارس 2023: يرحب فندق تاج أبراج بحيرات الجميرا الحائز على عدة جوائز، بضيوفه خلال شهر رمضان المبارك. ابتداء من غروب الشمس، يقدم الفندق الخمس نجوم خيارات عديدة للطعام ابتداء من مطعم نونيا حيث تم إطلاق اول بوفيه إفطار اسيوي، في حين تواصل شاميانا اسعاد ضيوفها بإفطار مميز مع مجموعة مختارة من المأكولات الهندية والشرق الأوسط، الى تجربة إفطار خاصة في قاعة الاحتفالات الأولى والوحيدة في أبراج بحيرات الجميرا.

نونيا تحتفل بشهر رمضان لأول مرة

يحتفل مطعم نونيا الآسيوي بشهر رمضان المبارك لأول مرة مع قائمة واسعة تقدم اطباق من الجنوب الشرقي مع مجموعة متنوعة من الأطباق الماليزية، الاندونيسية، ومن الشرق الأوسط. يقع المطعم في الطابق 44 مع إطلالات بانورامية رائعة، ويشمل البوفيه عدة محطات طعام والتي تتضمن بار السوشي، محطة المعكرونة، محطة ارز الدجاج، ومحطة ارز بالبط.

بالإضافة الى تجربة الطعام، سيتم عزف موسيقى الارابيسك طوال المساء. يمكن للضيوف اختيار الاستفادة من إفطار مجاني عند حجز مجموعة من 10 أفراد.

السعر: بوفيه إفطار مقابل 199د.إ للشخص الواحد

الوقت: ابتداء من غروب الشمس الى الساعة 9:00 مساء / من الساعة 9:30 يمكنكم الاختيار من القائمة حسب الطلب

للحجز يمكنكم الاتصال على +971-4-5741-111 او  reservations@nonyadubai.com

بوفيه الإفطار من شاميانا

يتوفر في مطعم شاميانا الواقع في فندق تاج أبراج بحيرات الجميرا إفطار رائع، حيث يمكن للضيوف تجربة مجموعة متنوعة من المأكولات من البحر الأبيض المتوسط، آسيا، العربية، الهندية لتلبية جميع الأذواق. يمكن للضيوف الاستفادة من الحصول على إفطار مجاني عند حجز مجموعة من 10 اشخاص.

السعر: بوفيه إفطار مقابل 159د.إ للشخص الواحد

الوقت: ابتداء من غروب الشمس الى الساعة 9:00 مساء

للحجز يمكنكم الاتصال على +971-4-5741-111 او  reservations@nonyadubai.com

إفطار في قاعة أبراج بحيرات الجميرا

تستوعب قاعة أبراج بحيرات الجميرا مجموعات كبيرة من الضيوف التي تتطلع الى تجربة إفطار مع الأصدقاء والعائلة، ويتوفر أيضا خيار بوفيه إفطار خاص في القاعة الأولى والوحيدة في أبراج بحيرات الجميرا. بسعر 169 درهم اماراتي فقط للشخص الواحد، سوف ينقل الإفطار للضيوف تجربة عربية واجواء رائعة وطعام لذيذ. لحجوزات المجموعات، يجب ان لا يقل الحجز عن 31 فرد.

السعر: بوفيه إفطار مقابل 169د.إ  للشخص الواحد

الوقت: ابتداء من غروب الشمس الى الساعة 9:00 مساء

للحجز يمكنكم الاتصال على +971-4-5741-111 او  reservations@nonyadubai.com

لمحة حول تاج:

تأسست تاج في عام 1903، وهي علامة شركة الفنادق الهندية المحدودة (IHCL) الرائدة في مجال تقديم تجارب سياحية أصيلة فاخرة ترضي أذواق النخبة الأرقى من المسافرين حول العالم، حيث تم تصنيفها العلامة التجارية الأقوى في العالم والهند وفق تقرير صادر عن براند فاينانس لعام 2021. وتجمع سلسلة فنادق تاج تحت مظلتها مجموعة من أرقى المعالم السياحية وفنادق الأعمال العصرية والمنتجعات الشاطئية الفاخرة والقصور الفندقية الأصيلة، ليمزج كل منها بين كرم الضيافة الهندية والخدمات العالمية رفيعة المستوى والفخامة العصرية.

وتضم محفظة العلامة الفريدة مجموعة فنادق حول العالم بما في ذلك الهند وأمريكا الشمالية والمملكة المتحدة وأفريقيا والشرق الأوسط وماليزيا وسريلانكا وجزر المالديف وبوتان ونيبال. 

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة: www.tajhotels.com

تابعوا قنوات تاج أبراج بحيرات جميرا على مواقع التواصل الاجتماعي تاج أبراج بحيرات الجميرا يستقبل شهر رمضان المبارك بعروض إفطار مذهلةتاج أبراج بحيرات الجميرا يستقبل شهر رمضان المبارك بعروض إفطار مذهلة

ناتاشا باتيل | natasha.patel@tajhotels.com

راما شالاتي | rchalati@tohpr.com

نيدا نافيس | nnafis@tohpr.com

- انتهى -

About Taj

Established in 1903, Taj is The Indian Hotels Company Limited’s (IHCL) iconic brand for the world’s most discerning travelers seeking authentic experiences in luxury and has been rated as the World’s Strongest Hotel Brand and India’s Strongest Hospitality Brand as per Brand Finance 2021. From world-renowned landmarks to modern business hotels, idyllic beach resorts to authentic Grand Palaces, each Taj hotel offers an unrivalled fusion of warm Indian hospitality, world-class service and modern luxury.

The unique portfolio comprises hotels across the globe including presence in India, North America, United Kingdom, Africa, Middle East, Sri Lanka, Maldives, Bhutan and Nepal.

For more information, please visit www.tajhotels.com

Natasha Patel I natasha.patel@tajhotels.com 

Rama Chalati | rchalati@tohpr.com

Nida Nafis I nnafis@tohpr.com

ليالينا الآن على واتس آب! تابعونا لآخر الأخبار