تامر حسني يرقص برومانسية مع زوجته بسمة بوسيل لنفي شائعة الانفصال

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 10 مارس 2021
تامر حسني يرقص برومانسية مع زوجته بسمة بوسيل لنفي شائعة الانفصال
مقالات ذات صلة
ملامح تامر حسني وبسمة بوسيل تصدم الجمهور: هل خضعا لعمليات تجميل؟
وفاة والد بسمة بوسيل.. وتامر حسني ينعيه بكلمات مؤثرة
بسمة بوسيل تستمتع مع أصدقائها وتامر حسني يستفزها: هل وقع الانفصال؟

ظهر الفنان تامر حسني برفقة زوجته بسمة بوسيل حيث كانت ترقص بسمة برفقة تامر بطريقة رومانسية في حين قام هو بالغناء لها وذلك في أول ظهور لهما بعد خروج العديد من الشائعات على وقوع الانفصال مرة أخرى بين الثنائي بخاصة بعد ظهور كلاً منهما برفقة أصدقاء مختلفين.

تامر حسني يرقص برومانسية مع زوجته

تامر حسني يظهر خلال الفيديو وهو يغني أغنية أفراح من ألبومه الجديد ويرقص ويتمايل برفقة زوجته بسمة بوسيل في نفي قاطع للشائعات التي خرجت قبل فترة عن انفصال الثنائي من جديد، صور الثنائي الرومانسية تم تداولها بشكل واسع وتنوعت تعليقات الجمهور حول الأمر.

صور تامر حسني وبسمة بوسيل نالت إعجاب الجمهور بدرجة كبيرة وأكد البعض أن أنهم من أجمل ثنائيات المشاهير العرب إلا أن البعض الآخر أكد أن علامات الحزن تبدو واضحة على بسمة بوسيل وشكك طرف ثالث في هذه اللقطات الرومانسية واعتبروا أن الهدف منها نفي الخلافات فقط ولا تدل على حسن العلاقة بين تامر وبسمة.

انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل

كانت الكثير من الشائعات قد خرجت عن انفصال تامر حسني وبسمة بوسيل في نهاية شهر فبراير 2021 وذلك أن نشرت بسمة بوسيل صور من الحفل حضرته برفقة اثنين من أصدقائها الرجال مما تسبب في جدل واسع وانتقاد لهذا التصرف لأن تامر حسني معروف عنه الغيرة الشديدة على زوجته وهذا ما فتح باب من الأسئلة حول انفصال الثنائي من جديد.

في الوقت نفسه، نشر تامر حسني عدد من الصور برفقة معجباته حيث كان يغني خلال إحدى الحفلات ويلتقط الصور معهن وهذا أحد أسباب الخلاف بينه وبين زوجته بسمة من قبل والتي أدت إلى إعلان الانفصال فمن المعروف عنها هي الأخرى الغيرة الشديدة على تامر.

وكان قبلها الظهور الأخير لبسمة بوسيل وتامر حسني خلال عيد الحب حيث احتفلت بسمة بهدية تامر لها وكانت الهدية عبارة عن باقة كبيرة من الورد كما زين المنزل بالكامل بالورد والبالونات الحمراء ونشرت بسمة الصور وعبرت عن سعادتها بهذه المفاجأة.

الاحتفال بعيد الحب جاء بعد فترة قصيرة من هجوم بسمة بوسيل على الممثلة المصرية زينة حيث أكدت أن تامر لن يتزوج من زينة مهما حدث وجاءت رسالة بسمة بعد تلميح زينة لوجود خلافات كبيرة بين تامر وزوجته يصعب حلها إلا أن المشكلة شغلت الجمهور كثيراً حتى التزم الجميع الصمت حيال الأمر.