تامر حسني يعلن أحدث مفاجآته "مبطلناش إحساس"

  • تاريخ النشر: الأربعاء، 23 سبتمبر 2020 آخر تحديث: الخميس، 24 سبتمبر 2020
تامر حسني يعلن أحدث مفاجآته "مبطلناش إحساس"
مقالات ذات صلة
هل وجه تامر حسني أغنية كرهتني في الحب لبسمة بوسيل؟
صور: بسمة بوسيل تسخر من منتقدي ظهورها مع تامر حسني بهذه الطريقة
صور وفيديو: الظهور الأول لبسمة وتامر حسني بعد أزمة الانفصال

أعلن الفنان المصري تامر حسني مفاجأة جديدة، خلال الساعات الماضية، بإصدار أغنية حديثة بعنوان "مبطلناش إحساس" ضمن ألبومه الجديد "خليك فولاذي".

مبطلناش إحساس: أحدث أغاني تامر حسني الجديدة

وأعلن الفنان المصري تامر حسني المفاجأة الجديدة "مبطلناش إحساس" خلال احتفاله بنجاحه الاستثنائي منذ طرحه لأحدث أغانيه "اختراع"، التي جاءت على طريقة الديو مع الفنان المصري محمود العسيلي.

ونشر تامر حسني مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "الانستقرام"، أثناء احتفاله بأغنية اختراع من ألبوم خليك فولاذي، بصحة عدد من الأصدقاء يأتي أبرزهم رجل الأعمال المصري المهندس نجيب ساويرس والفنان محمود العسيلي.

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

_كبرنا في عينينا و دي الحاجه اللي تعنينا _بقينا ندوس على الأوجاع تعلّينا _بطلنا نقيس مقاماتنا بعيون الناس _مش كل الناس بتشوف ولا كل الناس تتقاس (بطلنا نحب زياده مبطلناش إحساس) من ألبوم #خليك_فولاذي كان يوم جميل مع حبيب قلبي المهندس نجيب ساويرس و صديق العمر النجم محمود العسيلي و إحتفلنا بنجاحنا في أغنية #إختراع و سمعنا أغنيه جديده ليا إسمها : (مبطلناش إحساس ) من ألبوم خليك فولاذي الأفكار الحلوه جايه كتير إن شاء الله ركزوا في كلام الأغنيه😉

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

وخلال الحفل، أعلن الفنان تامر حسني طرح أحدث أغانيه مبطلناش إحساس في الساعات المقبلة، لتكون ضمن إحدى أغاني ألبوم خليك فولاذي.

كلمات أغنية مطبلناش إحساس لـ مبطلناش إحساس:

وعلق تامر حسني على مقطع الفيديو بكلمات من أغنية مبطلناش إحساس، التي جاءت على النحو التالي: "كبرنا في عينينا ودي الحاجة اللي تعنينا، بقينا ندوس على الأوجاع تعلّينا، بطلنا نقيس مقاماتنا بعيون الناس، مش كل الناس بتشوف ولا كل الناس تتقاس (بطلنا نحب زياده مبطلناش إحساس) من ألبوم خليك فولاذي".

واستكمل تامر حسني تعليقه: "كان يوم جميل مع حبيب قلبي المهندس نجيب ساويرس وصديق العمر النجم محمود العسيلي واحتفلنا بنجاحنا في أغنية إختراع وسمعنا أغنية جديدة ليا اسمها مبطلناش إحساس من ألبوم خليك فولاذي الأفكار الحلوة جاية كتير إن شاء الله ركزوا في كلام الأغنية". ونال مقطع الفيديو إعجاب آلاف المتابعين، كذلك التعليقات التي أكدت انتظارهم للألبوم الجديد بحماس كبير.

فيديو كليب اختراع لـ تامر حسني:

يذكر أن فيديو كليب اختراع، الأحدث للفنان تامر حسني، حقق أكثر من 20 مليون مشاهدة بعد 3 أسابيع فقط على طرحه عبر القناة الرسمية لـ تامر حسني الرسمية عبر موقع "يوتيوب". وأغنية اختراع من كلمات أحمد حسن راؤول، ولحن أحمد زعيم وتوزيع وسام عبد المنعم، كما أن الفيديو كليب يعد التجربة الأولى لتامر حسني في مجال الإخراج، بعد تجارب عديدة له في الإشراف على معظم أعماله المصورة سابقاً.