تايوان - مكان آمن يرحب بالجميع

  • تاريخ النشر: الخميس، 01 أكتوبر 2020
تايوان - مكان آمن يرحب بالجميع
مقالات ذات صلة
مهرجان دبي للتسوق: 6 أسابيع من المرح والترفيه العائلي!
تحدي دبي للياقة 2020: يعود بشكل جديد لرفع الوعي الصحي
أبعد عنك كآبة الشتاء وتنعّم بتجربة فاخرة بين رحاب

تناقش دولة تايوان حالياً، وهي من أوائل الدول التي عملت على احتواء أزمة جائحة كورونا وعودة الحياة هناك إلى طبيعتها، الترحيب باستقبال السائحين الأجانب تدريجياً في الدولة التي يحتل موقعها قلب آسيا.

تايوان - مكان آمن يرحب بالجميع

وطبقاً لوزارة النقل والاتصالات (MOTC)، تتضمن خطة عودة وسائل النقل والسياحة ثلاث مراحل، سيكون آخرها السماح بعودة السائحين الأجانب لزيارة دولة تايوان بحلول شهر أكتوبر.

إن دولة تايوان بأكملها، جزيرة يبلغ عدد سكانها 23 مليون نسمة تقريباً، ظهرت هناك حوالي 500 حالة مؤكدة و7 وفيات فقط منذ بداية جائحة كورونا. اليوم، يبدو أن سكان العاصمة التايوانية يشعرون بالطمأنينة لمعرفتهم أنه توجد هناك حالة واحدة مشتبه بها مرتبطة بانتقال العدوى المحلية في المدينة منذ منتصف شهر أبريل.

خلال أشهر منذ بدأت تايوان استجابتها الفعَّالة نحو انتشار وباء كوفيد 19، اكتسبت دولة تايوان تقدير العالم بشكل أكبر لقدرتها على مواجهة الأزمات. لقد كشفت استجابة تايوان لوباء كوفيد 19 رغم عدم إعلانها الإغلاق عن مرونتها وقدرتها على توحيد الأهداف.

تايوان - مكان آمن يرحب بالجميع

إذا ألقينا نظرة على دولة تايوان في الوقت الحالي، فقد تعتقد بكل سهولة أن هذه الجائحة لم يكن لها وجود في هذه الدولة من الأساس، سترى مجموعات من الشباب اليافعين يمارسون ويتمرنون على فنون الرقص في الحدائق، ومواطنين يستمتعون بالشمس الدافئة في منتصف اليوم بدلاً من تطبيق إجراءات التباعد الاجتماعي، ومطاعم ومقاهي تعج بالكثيرين للاستمتاع بتناول وجباتهم اللذيذة وغيرها الكثير من المشاهد التي تجعلك تعتقد أن الحياة هنا بعيدة تماماً عن أرض الواقع.

يستعد مكتب السياحة التايوانية في الشرق الأوسط لتطبيق الأنشطة الإستراتيجية التي تساهم في الترويج لبلاده في منطقة الشرق الاوسط. في عام 2019، أجرى مكتب السياحة التايوانية العديد من الأنشطة الترويجية الناجحة مع خطوط طيران الإمارات وعروضاً ترفيهية في مدن متعددة و360 حملة دعائية مبتكرة وعقد شراكات تعاونية لزيادة المبيعات من خلال الشخصيات المؤثرة بهدف تحقيق مصالح تايوان بين المسافرين من بلدان الخليج العربي.

تتمثل إستراتيجية هذا العام في طرح المزيد من المبادرات الرقمية والمبادرات على المواقع الاجتماعية، إلى جانب مواصلة تقوية العلاقات التجارية مع التركيز على ممارسة الأنشطة الخارجية وزيارة الحدائق الطبيعية وتحديد العام المقبل لسياحة ركوب الدراجات.

لقد تم تعيين دكتور تراست لين مؤخراً في منصب نائب المدير العام لمكتب السياحة التايوانية، وقد حقق نجاحاً كبيراً في إدارة مكتب السياحة التايوانية في منطقة الشرق الأوسط مقارنةً ببقية الفروع في المناطق الأخرى، وسيعمل على طرح المبادرات على مستوى أعلى لتطوير التجارة الداخلية وشبكة السياحة العالمية بما يتوافق مع خبراته وشبكة علاقاته.

تم نشر هذا المقال مسبقاً على سائح. لمشاهدة المقال الأصلي، انقري هنا