تتر مسلسل نسل الأغراب بصوت تامر حسني

  • تاريخ النشر: الثلاثاء، 06 أبريل 2021
تتر مسلسل نسل الأغراب بصوت تامر حسني
مقالات ذات صلة
أصالة وشيرين وتامر حسني ووائل كفوري يتنافسون على غناء تترات رمضان
أصالة بفستان يظهر نحافتها بتوقيع نيكولا جبران في حفل زفاف جيسيكا عازار
حلا شيحة تتخلى عن تامر حسني وتصرفاتها تشير للاعتزال

أعلن الفنان المصري، أحمد السقا، إن المطرب المصري، تامر حسني، سيغني تتر مسلسل "نسل الأغراب" الذي يعرض في موسم رمضان المقبل، وبذلك يدخل تامر حسني المنافسة في غناء تترات مسلسلات رمضان، مع كل من الفنانة السورية أصالة نصري، التي تغني وحدها أربعة تترات، والفنانة المصرية، شيرين عبد الوهاب، وكذلك الفنان اللبناني، وائل كفوري.

وكتب الفنان أحمد السقا، عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي "انستغرام"، تعليقًا على صورة تجمعه مع تامر حسن، ومخرج مسلسل نسل الأغراب، محمد سامي: "اخى العزيز النجم تامر حسنى يغنى تتر ..نسل الاغراب".

ليرد تامر حسني على أحمد السقا من خلال التعليقات، بكتابة: "مسلسلك مسلسلي يا صاحبي يا نجم النجوم ، نورتني انت و ابني اللي كان واحشني المخرج الكبير محمد سامي".

تتر مسلسل نسل الأغراب بصوت تامر حسني

المخرج المصري، محمد سامي، مخرج مسلسل نسل الأغراب، هنأ تامر حسني أيضًا على غناء التتر، من خلال نشر نفس الصورة التي تجمعها بأحمد السقا، وعلق عليها "تكتمل كتيبة نسل الأغراب بنجم الوطن العربي الأول ، النجم الكبير تامر حسني وش السعد اللي إكتشفني في مسلسلي الأول آدم واللي قدمني للجمهور العظيم وأول واحد دعمني ، تامر يغني تتر نسل الأغراب و الرباعيات ، ربنا يخليك ليا يا تيمو ودايما في ظهري يا صاحبي يا جدع".

ليرد تامر حسني، على المخرج محمد سامي، من خلال التعليقات أيضًا، بكتابة: "يا حبيبي يا محمد يا متربي يا أصيل انا اللي طول عمري بفتخر اني قدمتك و إكتشفت مخرج عظيم زيك بعون الله صاحب اكبر نجاح لكل موسم من ايام مسلسل آدم لإن شاء الله نسل الأغراب و كل اللي جاي ، مهما كبرت يا محمد هيفضل اسمك على تليفوني (( إبني )) ربنا ينجحك و يفرح قلبك يا حبيبي بكل شغلك".

تتر مسلسل نسل الأغراب بصوت تامر حسني

مسلسل «نسل الأغراب» من بطولة كلّ من أحمد السقا وأمير كرارة، وأحمد مالك، وأحمد داش، ومي عمر، ونجلاء بدر، وسلوى عثمان، وعماد زيادة، وهدير عبدالناصر، وفردوس عبدالحميد، وأسماء أبواليزيد، وإدوارد، ومحمد جمعة، ومحمد مهران، ودياب، سيناريو وحوار وإخراج محمد سامي.

ويشار إلى أن السقا والمخرج محمد سامي قد تعاونا معًا رمضان قبل الماضي بمسلسل تحت عنوان «ولد الغلابة» وشارك في بطولته مي عمر، ومحمد ممدوح، وهبة مجدي، وإنجي المقدم، وكريم عفيفي، وإدوارد، وهادي الجيار، وريم سامي، وهو من تأليف أيمن سلامة، ورصدت أحداثه أيضًا في صعيد مصر حيث يعمل «السقا» مدرسًا للتاريخ في إحدى المدارس البسيطة بمحافظة المنيا، ويعول أسرة كبيرة ويضطر للعمل كسائق بجانب عمله الرئيسي، ويتعرض للكثير من المحن والاختبارات الأخلاقية مما يدفعه للوقوع في فخ الجريمة رغماً عنه ودفاعاً عن أسرته.

تتر مسلسل نسل الأغراب بصوت تامر حسني

بينما مسلسسل «نسل الأغراب»، ينتمي إلى الدراما الصعيدية، حيث يُجسد أحمد السقا، دور شخص يُدعى «غفران الغريب»، بينما يظهر أمير كرارة، في دور شقيقه «عساف الغريب»، وتقع بينهما العديد من المشكلات بسبب النساء والغيرة الشديدة ويتصارعان سويًا ويحاول كل منهما الانتصار لنفسه ولو على حساب الآخر فضلًا عن أن كل منهما من أم مختلفة.

ويُمثل «نسل الأغراب»، التجربة الأولى لـ أمير كرارة، في الدراما الصعيدية، إذ خضع لجلسات تحضيرية من أجل التدريب على التحدث باللهجة الصعيدية، دون أي صعوبات، وذلك على عكس الفنان أحمد السقا، والذي جسد دور صعيدي في كثير من الأعمال الفنية سواء السينما أو التليفزيون، لعلّ أبرزها فيلم «الجزيرة».

وقد انتهي صناع مسلسل «نسل الأغراب»،يوم الثلاثاء 6 أبريل/نيسام الجاري، من تصوير جميع أحداث العمل، وقام محمد سامي بتصوير آخر مشاهده داخل مدينة الإنتاج الإعلامي ليكون العمل جاهزا للعرض في الموسم الرمضان.

تتر مسلسل نسل الأغراب بصوت تامر حسني

أزمة أنغام مع المخرج محمد سامي بسبب تتر المسلسل:

جاء الإعلان عن غناء الفنان تامر حسني، لتتر مسلسل نسل الأغراب، بعد حوالي أسبوع من إعلان الفنانة المصرية، أنغام، تعاقدها على تقديم تتر مسلسل "نسل الأغراب" ولكن حدثت أزمة بينها وبين المخرج محمد سامي بعد تسريب بيان صحفي منسوب إلى الأخير أعلن فيه استبعاده أنغام من غناء تتر والأغاني الداخلية لمسلسله الجديد "نسل الأغراب" لأنها "لم تعجبه"، بينما أكدت إدارة أعمال المطربة المصرية أنها من تقدمت باعتذار لأسباب "لن تفصح عنها الآن".

وأكد البيان المنسوب لمحمد سامي، أنه صاحب قرار استبعادها من تقديم شارة مسلسل نسل الأغراب وأشار صراحة إلى أن أنغام قدمت أغنية للتتر وأغاني أخرى رباعيات خلال الأحداث، ولكن الأغاني لم تلق إعجاب محمد سامي لاسيما وأنها لا تتماشى مع طبيعة الدراما الصعيدية المقدمة في العمل، ليعتذر محمد سامى لها ويقرر البحث عن مطرب أو أخرى لغناء التتر.

ويبدو أن سامي تحسب مسبقًا لرد فعل أنغام، فأدرج ضمن البيان إشارة لتصريحات سابقة عن رغبة أنغام في التعاون معه قائلا: وكان الثنائي أنغام ومحمد سامي يتطلعان للتعاون سوياً في تتر وأغاني «نسل الأغراب» خاصة لوجود علاقة طيبة تجمع الثنائي، حيث قالت أنغام في أحد اللقاءات التليفزيونية أن محمد سامي هو مخرجها المفضل وأنها تتمنى العمل معه.